3 أغسطس 2021 04:27 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمركزين بالمنيا

النهار

تواصل الوحدات المحلية بمراكز محافظة المنيا، جهودها في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية واملاك الدولة، وذلك بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية واملاك الدولة، والتصدي بكل حسم للمخالفين من خلال تنفيذ الازالة الفورية وتحرير محاضر وتحويلها للنيابة العسكرية لاتخاذ اللازم مع المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بمواصلة حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، واملاك الدولة، مع الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، حملة مكبرة على قري الظهير الصحراوي الشرقي، التابع للوحدة المحلية ببني صامت، وأسفرت الحملة عن ازالة ٥ حالات تعدي على ارض املاك دولة، بقري اولاد حمدان، والعصيات، وحماضة، بإجمالي مساحة ١١٥٠ متر.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حالتي تعدي على املاك دولة طرح نهر حتى سطح الأرض، بقرية ابو فليو بمساحة إجمالية ٢٠٠ متر، بالإضافة الى تنفيذ حملات للنظافة، ورفع صناديق القمامة على مدار الورديات الصباحية والمسائية بابو فليو وسوادة ومنشية سوادة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري