28 أكتوبر 2021 01:23 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
رياضة

الاتحاد السكندري: مستوى التحكيم سيسبب كارثة.. ونطالب بإبعاد نور الدين

النهار

أصدرت إدارة نادى الاتحاد السكندري، بيانا شديد اللهجة تعليقاً على أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق المصرى البورسعيدى، وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، حيث طالب زعيم الثغر بإبعاد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين عن إدارة أي مباراة للاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة،

وكان اللقاء شهد اعتداء عامل غرفة الملابس بنادي الاتحاد السكندري على حكم المباراة إبراهيم نور الدين، فور انتهاء المباراة.

وقال النادى السكندري في بيانه: «تأسف إدارة نادى الاتحاد السكندرى للمستوى غير الجيد لطاقم التحكيم الذى أدار مباراة اليوم لنادى الاتحاد السكندرى أمام النادى المصرى البورسعيدى، والتي أدارها الحكم إبراهيم نور الدين، حيث لم يكن موفقاً على الإطلاق واتخذ العديد من القرارات التي أضرت بالفريق وأبرزها إلغاء هدف شرعى، حيث شاهد وتأكد جميع من تابع اللقاء عدم تعمد اللاعب إيمانويل أوكوي لمس الكرة بيده إطلاقاً لدرجة تلاصق يد اللاعب بجسده قبل تمريره للكرة التي أسفرت عن هدف للاعب عبدالغنى محمد، مما حرم نادى الاتحاد السكندرى من هدف التقدم الذى أثر بالسلب على نتيجة اللقاء، كذلك احتساب حكم المباراة لركلة جزاء للفريق المنافس مشكوك تماما في صحتها من التحام طبيعى بين اللاعبين يرغب كلاهما في الاستحواذ على الكرة».

وأكد مجلس إدارة النادى في بيانه «على بالغ استيائه من أداء طاقم التحكيم الذى ساهم بقراراته بشكل كبير في خسارة الفريق لمباراة اليوم، رغم سابق مطالبة نادى الاتحاد السكندرى رسمياً من الاتحاد المصرى لكرة القدم عدم إسناد أي مباراة يكون طرفها نادى الاتحاد السكندرى للحكم إبراهيم نور الدين، حيث دائماً وأبداً تصاحب المباريات التي يُديرها أحداثا وقرارات مثيرة للجدل. كما طالبت إدارة النادى بضرورة تعيين حكام مميزين لإدارة المباريات المتبقية من عمر المسابقة، خاصة وأن مثل هذه الأحداث تؤثر سلباً وتزيد من احتقان الجماهير لشعورها بالظلم وعدم العدالة تجاه فريقها».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري