16 سبتمبر 2021 20:43 9 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك ضد طلائع الجيش.. أسامة نبيه: سندفع بالعناصر الجديدة مستقبلا

النهار

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة فرقه أمام طلائع الجيش، والتيس أقيمت مساء الخميس، كانت صعبة للغاية، والفوز كان ضروريا ومهما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية، وفي ظل وجود غيابات عديدة.

وشهدت مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش منافسة شرسة وإثارة خلال الشوط الثاني تحديدًا من المباراة، خاصة وأن الأبيض كان متأخرًا بهدف دون رد، ولكنه نجح في السيطرة على الكرة خلال مجريات الشوط الثاني ونجح في الفوز بهدفين بشق الأنفس.

وأشار «نبيه» إلى أن الزمالك لديه ضغط مباريات في الفترة المقبلة، مشددا على أن هذه المباريات يجب ألا يخسر فيها الفريق الأبيض أي نقاط من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري.

وأوضح المدرب العام للقلعة البيضاء، أن الجهاز الفني سيجري عملية التدوير بين اللاعبين في الفترة المقبلة؛ بسبب ضغط المباريات، وسيخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية.

وأعرب «نبيه» عن سعادته بقدرة الفريق على الفوز في مباراة الأمس، مشيدا بمستوى أسامة فيصل وسيف جعفر، لاعبا فريق الشباب اللذين شاركا في اللقاء، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد الدفع بمزيد من العناصر الصاعدة في ظل ضغط المباريات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري