26 سبتمبر 2021 15:50 19 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بركان جزر الكناري.. الحمم تصل المنازل وإغلاق المطار«طالبان» تؤكد مقتل الزعيم السابق لـ«داعش» في أفغانستانهل أصابت «متلازمة هافانا» عناصر من الاستخبارات الروسية؟«الخارجية الأمريكية» تدين مقتل جندي فرنسي جراء هجوم في ماليكوريا الشمالية تنتقد رئيس الوزراء الياباني بسبب خطابه أمام الأمم المتحدةالبحيرة: إدارة الأزمات تتابع جاهزية محطات الصرف الزراعي استعدادا لموسم الشتاءرئيس جامعة دمنهور: دورات تدريبية فى مكافحة الفساد ونشر قيم الولاء والانتماء للوطنقومي المرأة بالبحر الأحمر يطلق حملة المرأة صانعة السلاموكيل ”تعليم البحيرة” يتابع تجهيزات المدارس الفنية وتدريب العاملين على منظومة الجدارات استعداداً للعام الجديدمحافظ المنيا يصدر قرار تثبيت 7960 من العاملين بالديوان العام والوحدات المحليةلخدمة ذوى الهمم.. إنشاء ممرات بشارع العاشر من رمضان بالقصيرجامعة المنصورة تبدأ المرحلة الثانية لتطعيم طلابها بلقاح فيروس كورونا
عربي ودولي

بايدن يعرب عن امتنانه للرئيس السيسى بعد نجاح جهود مصر فى وقف إطلاق النار بغزة

النهار

أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن امتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسى والمسئوليين المصريين على قيامهم بدور كبير في إتمام العملية الدبلوماسية لوقف إطلاق النار فى قطاع غزة، ونجاح الجهود المصرية بتثبيت وقف النار.

 

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال مؤتمر صحفى، إنه تحدث 6 مرات مع رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو والسلطة الفلسطينية، متابعا: تحدثت لبنيامين نتنياهو وأكدت ضرورة وقف كافة الأعمال العدائية.

 

وتابع جو بايدن: حييت بنيامين نتنياهو على قرار وقف إطلاق النار، وتحدثت مع الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس الوزراء الإسرائيلي، وأعبر عن امتتانى للرئيس السيسى والمسئوليين المصريين لقيامهم بدور كبير في هذه الدبلوماسية.

 

وأضاف بايدن: "نحن ملتزمون بالعمل مع الأمم المتحدة من أجل توفير المساعدات الإنسانية لإعادة بناء غزة"، موضحا أن مصر ودول أخرى بذلت جهودا مهمة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار، وهناك فرص لإحراز تقدم.

 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري