24 سبتمبر 2021 16:45 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”جلوبال فاير باور” يصدر تقريرا جديدا عن الجيوش الأقوى عالميا.. تعرف على ترتيب مصرالفنانة ياسمين عبد العزيز تنشر أول صورة لها خلال علاجها في سويسراالشرقية: فتح 20 موقع تجميع لقش الأرز وتحرير 8 محاضر للمخالفين«رئيس الوفد» يهنئ السعودية بالعيد الوطني الـ 91مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية يطلق البرنامج التمكيني للأمناء العامين والأمناء العامين المساعدين للبرلمانات العربيةشراكة استراتيجية بين طلعت مصطفى ومجموعة ”أزاديا” العالمية لإطلاق 13 علامة تجارية جديدةمحافظ المنوفية: إزالة 427 حالة تعدي علي أملاك الدولة والأراضي الزراعيةالمنوفية: إعدام لحوم وأسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمى وتشديد الرقابة على الأسواقالشباب والرياضة تطلق النسخه الثانية للمشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات”شباب الشرقية” بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات تنفذان ندوة عن ”ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة”الشرقية: ضبط ١٤٧ شيكارة دقيق مدعم قبل تهريبة ومواد غذائية فاسدة بنطاق الإبراهيمية والعاشر من رمضانالشرقية: رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر تشن حملة مكبرة لإصلاح ورفع كفاءة أعمدة الإنارة
منوعات

حظك اليوم الجمعة 21/5/2021 برج الأسد

النهار

الروح المرحة التى تجعله يتجاوز الكثير من المواقف الصعبة التى يمر بها فى حياته، من أهم صفات برج الأسد، الذى يتميز أيضاً بشجاعته وحبه للخير، لكن ثقته بنفسه التى تصل لحد الغرور، تجعل البعض ينفر منه ويتجنبه، ومن مشاهير برج الأسد ميجان ماركل، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
حاول أن تستعيد حماسك من جديد، وتنسى ما حدث لك فى الماضى، وتحاول مرة أخرى، حتى تستعيد مكانتك بين زملائك، وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
حاول أن تشعر الحبيب بأنك بجانبه وعلى استعداد أن تساعده فى المشاكل التى يمر بها خلال هذه الفترة، وهذا بالفعل وليس فقط بالكلام المعسول والرومانسي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
نظم وجباتك الغذائية خلال اليوم، ولا تفرط فى تناول الطعام حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، التى تتسبب لك فى الكثير من المشاكل الصحية التى أنت فى غنى عنها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة إهتمامه بشريك حياته وتخطيطه لمستقبله معه .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري