الخميس 25 أبريل 2024 02:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

منوعات

حظك اليوم الجمعة 21/5/2021 برج العذراء

انتقاده اللاذع للآخرين تعتبر من أكثر عيوب مولود برج العذراء، التى تجعل البعض ينفر منه، ولكنه فى ذات الوقت، يتميز بالعديد من الصفات الإيجابية الأخرى، منها الثقة بالنفس، وحب تنظيم وترتيب كل شىء حوله، وبذل قصارى جهده للوصول لما يريد، ومن مشاهير برج العذراء إيمان العاصي، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تجنب الزملاء الذين يحاولون إحباطك، وارسم خطة جديدة لنفسك وحدد أهدافك لتحقق ما تريده، حتى تحصل على المكافأة المالية التى تتمناها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
حاول أن تتقاسم الحياة مع شريك حياتك، والتى يجب أن تبنى على الحب والعطاء والتسامح، وأحذر أن تترك مساحة للغيرة والمشاكل الأخرى بينكما.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
يجب أن تتناول العسل بشكل يومى، حتى تستفيد من عناصره الغذائية الهامة لجسمك، وتشعر بالنشاط والحيوية من جديد، بجانب حرصك على تناول أطعمة صحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة مشاعره الحقيقة تجاه الحبيب وعطائه الذى بلا حدود .