27 نوفمبر 2021 08:29 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 21/5/2021 برج الحمل

النهار

يتمتع مواليد برج الحمل بشخصية استقلالية، فهم لا يحبون الاعتماد على غيرهم حتى فى أبسط الأمور، كما أنهم طموحين ويتطلعون لتحقيق الأفضل دائمًا، ويميلون لتجربة كل ما هو جديد، ولديهم الحماس الكافى لفعل كل ما يريدون، ونادرًا ما يشعرون بالإحباط، وفى الصداقة تجدهم أوفياء جدًا ويخلصون لمن يحبونهم، ويمكنك الاعتماد عليهم بشكل كبير، كما أنهم من حافظى الأسرار، ومن مشاهيره ليدى جاجا، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
فى الفترة الأخير، زادت نفقاتك عن مستوى دخلك، وهو ما وضعك فى بعض الأزمات المالية، ولكن اليوم ستتغير الأحوال، حيث سيتحسن دخلك، ولكن كن حذرًا ولا تتسرع فى الإسراف على كل ما هو غير ضرورى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
لقد تقربت الفترة الماضية من شريك حياتك بشكل جيد، وتعلمت أمورًا جديدة عنه وعن شخصيته، وهو ما جلك تتفاجئ، لكن تأكد أن هذه الأمور ستحل عددًا من المشكلات المربكة التى كانت محيطة بعلاقتكما، لذا ستفد منها قدر الإمكان.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
حان الوقت للاهتمام بصحتك بدلًا من الاهتمام بالآخرين من حولك، وانتبه لنظامك الغذائى، لأنك اكتسبت الكثير من الوزن خلال الفترة الماضية، لذا احصل على قسط من الراحة ودلل نفسك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
ثقتك بنفسك ستجعلك تنهى مشروعًا كان معلقًا منذ فترة طويلة، وستقابلك الكثير من العوائق، ولكنك ستكون قادرًا على تخطيها، فقط لا تنظر إلى الوراء وتسترجع الماضى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري