27 يوليو 2021 17:29 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 21/5/2021 برج القوس

النهار

التقلب فى المزاج والتصرفات من أبرز الصفات التى يتمتع بها مواليد برج القوس، كما أنهم شخصيات صادقة للغاية ولا يجيدون الكذب، ودائمًا ما لديهم طاقة هائلة لممارسة العديد من الأنشطة، ويساعدهم فى ذلك حبهم للاستمتاع، فدائمًا ما ينتهزوا أى فرصة للخروج أو السفر، وقد يوقعهم فضولهم المستمر فى الكثير من المشاكل، ومن مشاهيره المخرج الأمريكى وودى ألين، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
لا تحاول خداع زملائك فى العمل، حتى لا تفقد حبهم لك وإيمانهم بمجهودك الذى قدمته على مدى سنوات عديدة، فقط كن كما كنت وتعامل بصدق حتى لو تعرضت للمشاكل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى تقييم علاقتك بشريك حياتك، وتفهم سبب عدم رضائه المستمر عنك على الرغم من أنك تقدم الكثير له، فربما تحتاج إلى وضع حدود ومعرفة سبب عدم رضائه، وتخلى عن كبرياؤك وتأكد أن ذلك سيكون الأفضل لك ولحبيبك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
التوتر الشديد فى مكان عملك يؤثر على صحتك، ويجعلك تشعر ببعض الأعراض مثل الصداع وارتفاع الضغط، لذلك حاول التخلص من توترك بأن تبدأ يومك بممارسة بعض تمارين التنفس والتأمل والاسترخاء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
على الرغم من تعرضك للكثير من المشاكل اليوم، إلا أن عددًا كبيرًا من الأشخاص حولك سيقدمون يد المساعدة لك، وعليك أن ترد لهم الجميل فى يوم ما.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري