الخميس 28 مارس 2024 06:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

منوعات

حظك اليوم الجمعة 21/5/2021 برج القوس

التقلب فى المزاج والتصرفات من أبرز الصفات التى يتمتع بها مواليد برج القوس، كما أنهم شخصيات صادقة للغاية ولا يجيدون الكذب، ودائمًا ما لديهم طاقة هائلة لممارسة العديد من الأنشطة، ويساعدهم فى ذلك حبهم للاستمتاع، فدائمًا ما ينتهزوا أى فرصة للخروج أو السفر، وقد يوقعهم فضولهم المستمر فى الكثير من المشاكل، ومن مشاهيره المخرج الأمريكى وودى ألين، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
لا تحاول خداع زملائك فى العمل، حتى لا تفقد حبهم لك وإيمانهم بمجهودك الذى قدمته على مدى سنوات عديدة، فقط كن كما كنت وتعامل بصدق حتى لو تعرضت للمشاكل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى تقييم علاقتك بشريك حياتك، وتفهم سبب عدم رضائه المستمر عنك على الرغم من أنك تقدم الكثير له، فربما تحتاج إلى وضع حدود ومعرفة سبب عدم رضائه، وتخلى عن كبرياؤك وتأكد أن ذلك سيكون الأفضل لك ولحبيبك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
التوتر الشديد فى مكان عملك يؤثر على صحتك، ويجعلك تشعر ببعض الأعراض مثل الصداع وارتفاع الضغط، لذلك حاول التخلص من توترك بأن تبدأ يومك بممارسة بعض تمارين التنفس والتأمل والاسترخاء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
على الرغم من تعرضك للكثير من المشاكل اليوم، إلا أن عددًا كبيرًا من الأشخاص حولك سيقدمون يد المساعدة لك، وعليك أن ترد لهم الجميل فى يوم ما.