28 مايو 2022 21:58 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 21/5/2021 برج الميزان

النهار

الشخصية المنفتحة والمتفائلة هى أهم ما يميز مواليد برج الميزان، فهم يؤمنون بقدراتهم وقدرتهم على تخطى الصعاب، كما أنهم يمتلكون أسلوبًا مميزًا عن تعاملهم مع المحيطين، ويعرفون دائمًا متى يجب أن يتكلموا أو يصمتوا للمحافظة على علاقتهم بالأشخاص المقربين منهم، وعند الحديث معهم فى أى مشكلة تجدهم يخرجون بحلول منطقية، ومن مشاهيره كيت وينسلت، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
لقد انتقلت إلى وظيفة جديدة بدخل مالي جيد، وحظيت بسلسلة من الحظ السعيد فى كل ما تقوم به خلال هذه الفترة، ولكن عليك توخى الحذر بشأن أموالك، فقد انتقدك الكثيرون من حولك بسبب إسرافك الزائد، وحان الوقت للاستماع إلى نصائحهم، وتقليل نفقاتك الباهظة.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
علاقتك بشريك حياتك تمر بمنعطف حرج هذه الفترة، ولكن لا تقلق ستكون قادرًا على الحكم بوضوح على علاقتك، وستتمكن من تحديد ماذا تريد أن تفعل حيال هذا الشأن وستكون راضيًا عن اختيارك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
صحتك الجسدية جيدة، لكن قد يسبب قلقك الزائد بعض التوتر الذى يكون له تأثيرًا سلبيًا، ويمكنك تجنب ذلك بسهولة، وتأكد أن مفتاح الحفاظ على صحتك الجيدة هو بين يديك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
تحلى بالصبر واستمر فى متابعة شغفك، ولا تتخلى عن تحقيق أهدافك الشخصية لأى سبب من الأسباب، وتجنب الخلافات مع بعض المقربين منك حتى تستطيع التركيز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري