7 يوليو 2022 10:04 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
منوعات

حظك اليوم الجمعة 21/5/2021 برج الحوت

النهار

يتميز مولود برج الحوت بالتواضع والرومانسية، فهو شخص محب للجميع ويحب العطاء ومساعدة الغير، لذلك هو محبوب، كما أنه شخصية اجتماعية يستطيع إنشاء صداقات في أي مكان يذهب إليه، والرومانسية والعاطفة يشكلان جانبًا هامًا بالنسبة له، فهو يعتبر الاستقرار في الحياة العاطفية أهم أولوياته، والتردد والخوف من المواجهة من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الحوت الممثلة حنان مطاوع، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني
أنت اليوم في موضع قوة في مكان عملك، فحاول استغلال ذلك للتفكير في خطط هادفة للمستقبل، ووضع أساليبًا لتنفيذها لاستغلال خبرات فريق عملك، لذا لا تعمل بمفردك.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي
علاقتك بالحبيب، تمر بمرحلة من التوتر والقلق هذه الفترة، فلا تقلق بشأنه سيأخذ وقته للتفكير ويعود إليك بحل يرضي الطرفين، فقط امنحه وقته، وستشعر بالوحدة قليلًا لكن عليك التغلب على ذلك الشعور.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي
صحتك اليوم على ما يرام، فحاول الحفاظ على ذلك من خلال ممارسة تمارين التأمل، والتنفس بعمق، والرجوع إلى نظامك الغذائي الصحي.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة، الحصول على عرض عمل مغرى، فقط تأنى في التفكير قبل قبول العرض أو رفضه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري