السبت 20 أبريل 2024 04:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

سياسة

المصريين الأحرار ناعيًا سمير غانم: ” فقد الفن اخر جواهر ثلاثي أضواء المسرح

نعى حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، الفنان القدير الكوميديان سمير غانم الذي وافته المنية عن عمر يناهز 84 عامًا "، تاركًا إرثّا ضخم من الأعمال الفنية المتنوعة وابرزها الكوميديا التي صنعت الأبتسامة على وجوه الجميع.
وقال الحزب في بيان له، إن الوسط الفني فقد اخر جوهرة في ثلاثي أضواء المسرح الذي قدم من خلاله الراحلون "سمير غانم وجورج سيدهم، والضيف أحمد" فنّ يبهج القلوب للأطفال والكبار توليفة خاصة عكفوا عليها طوال سنوات عدة ولعل الأفلام والمنولوجات المشتركة ستظل باقية.
وأعرب الحزب عن خالص التعازى للعائلة الفنية أسرة الراحل، في فقيد مصر والوطن العربي، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم قلوب العائلة ومحبيه العزاء والصبر والسلوان.
وأكد الحزب، أن غانم ترك فنّ خاص لجيل العظماء يهدف تشكيل الوعي ورسم الأبتسامة ورحيله خسارة كبيرة للفن والمتابعين عمومًا ونادٍ الحزب بتخليد اسم الفنان الراحل وإطلاق اسمة على أحد قاعات الجامعات أو المعاهد الفنية والمسرحية تكريمًا لدوره في خدمة رسالة هادفة.