18 أكتوبر 2021 13:41 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الرعاية الصحية تعلن نجاح أول جراحة لزراعة الشريان التاجى فى الإسماعيليةالمنيا: ضبط 501 كجم حلوي المولد غير صالحة خلال حملات رقابيةآخر كلام.. قمة الزمالك والأهلي 5 نوفمبر بسبب استاد القاهرةإنهاء أزمة السفينة مونيكا العالقة بنهر النيل في المنيامطران الكنيسة اللاتينية بمصر يترأس القداس الإلهى الافتتاحى للسينودس الإيبارشىاعرف رحلات مصر للطيران الداخلية والدولية على مدار اليوم”معلومات الوزراء” يصدر العدد التاسع من مجلة ”آفاق اقتصادية معاصرة”التموين: ميكنة مخازن الجملة والمجمعات الاستهلاكية ساهمت فى حوكمة تداول السلعصحة المنيا تعقد 381 ندوة للتثقيف الصحي لرفع مستوى الخدمات للمواطنين بجميع المراكز الشهر الماضيالرعاية الصحية تعلن نجاح زراعة دعامات مغطاة للشريان الأورطىنقابة عمال النقل العام بجنوب القاهرة تنسق مع الصحة لتطعيم 200 سائق ضد كورونامحافظة الجيزة ترصف شوارع ببولاق والعمرانية والعجوزة والهرم والحوامدية
رياضة

الخطيب يهدي درع وعلم الأهلي إلى السفير المصري بجنوب إفريقيا والملحق العسكري ومستشار السفارة 

النهار

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة في جنوب إفريقيا، حرص على إهداء درع وعلم النادي للسفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، وللملحق العسكري العميد محمد حرب، والمستشار عمرو البحيري، مستشار السفارة. جاء ذلك على هامش الزيارة التي قام بها وفد الأهلي اليوم للسفير.

وحرص الكابتن الخطيب على تلبية دعوة العشاء التي وجهها له السفير المصري في جنوب إفريقيا، وذلك بحضور طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، وسمير عدلي المدير الإداري والوفد الإعلامي المرافق للبعثة.

ووجه الكابتن الخطيب الشكر للسفير أحمد الفاضلي وجميع طاقم السفارة المصرية على الدور الذي قاموا به مع الأهلي قبل وبعد وصول البعثة والتواصل المستمر من أجل تذليل أي عقبات.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري