19 سبتمبر 2021 04:16 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
رياضة

ضغوط عائلية تقرب انضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان

النهار

يتعرض الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، لضغوط من عائلته من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.


نهاية عقده

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل، ولم يحدد البرغوث موقفه من التجديد حتى الآن.


ووفقًا لشبكة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن ميسي اتخذ مؤخرًا قرار الاستمرار مع برشلونة، عقب قدوم الرئيس خوان لابورتا.


باريس سان جيرمان

وأشارت الشبكة إلى أن عائلة ميسي تضغط عليه حتى الآن لقبول عرض باريس سان جيرمان، لأنهم معجبون بأسلوب الحياة في باريس.


وأوضحت أن عائلة ميسي ترغب في التواجد بالقرب من عائلات اللاعبين الأرجنتينيين الآخرين في باريس مثل ماورو إيكاردي ولياندرو باريديس وآنخيل دي ماريا.


وذكرت أن هذه ليست المرة الأولى التي تلعب خلالها عائلة ميسي دورًا في تحديد مصير البرغوث، حيث إنه كان على أعتاب الانتقال إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي، لكنه تراجع بعد توسل أطفاله للبقاء في برشلونة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري