3 يوليو 2022 10:02 4 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

هاري كين يكشف سبب رغبته في الرحيل عن توتنهام

النهار

كشف هاري كين مهاجم توتنهام في تصريحات لجاري نيفيل، نجم مانشستر يونايتد السابق، ومحلل شبكة "سكاي سبورتس"، السر وراء رغبته الرحيل عن الفريق، معتبرا أن السبب في ذلك هو الثنائي الأسطوري كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

الصحافة الإنجليزية أكدت في الأيام الماضية، رغبة كين في ترك توتنهام هوتسبير هذا الصيف، بعد 12 عاماً بقميص فريق الشمال اللندني.
وتحدث كين لأول مرة بشكل صريح عن رغبته في ترك توتنهام هوتسبير، حيث قال: "أعتقد أنني وصلت لمفترق الطرق في مسيرتي، يجب أن يكون هناك حوار، بالطبع أريد أن أعبر عن رأيي بكل صدق لرئيس النادي".

كين لم يحقق أي لقب مع توتنهام رغم الكم الهائل من الأهداف الذي سجله، حيث أحرز 220 هدفاً وصنع 46 خلال 335 مباراة، لكن ما قد يعقد رحيل كين، التعنت الذي سيبديه دانييل ليفي رئيس النادي، وطلبه الحصول على مبلغ خرافي، للموافقة على رحيله.


وتابع: "أنا على يقين من عقد هذه الجلسة مع رئيس النادي، بالطبع هو يفكر في بيعي، سيقول لنفسه: لماذا لا أحصل على 100 مليون إسترليني من الصفقة؟"، مضيفا: "لكن هذا المبلغ لن يتم دفعه بعد عامين أو 3 من الآن".

وشدد كين: "لا أريد أن أصل لنهاية مسيرتي، وأنا أشعر بالندم، أريد تحقيق أفضل شيء ممكن".

ووجه هداف كأس العالم 2018 اعترافاً صادماً لجماهير السبيرز: "لم أقل مطلقاً أنني سأبقى طوال مسيرتي في توتنهام، وأنتي لن أترك النادي، ربما يقول البعض إنني أريد الحصول على ألقاب، وأنني بحاجة إلى ألقاب، ولكن ما أشعر به أن لدي مسيرة أخرى أريد تحقيقها".

وشدد هاري على أنه يريد اللعب بشكل دائم في دوري أبطال أوروبا: "أريد أن ألعب المباريات الكبرى، الأندية الإنجليزية تقدم نتائج مبهرة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهذه هي نوعية المباريات التي أود المشاركة فيها".

وأنهى الحديث قائلاً: "إنها لحظة في مسيرتي يجب أن أفكر فيها وأرى مكاني.. في النهاية أنا صاحب القرار، أنا من يشعر بما سيكون الأفضل بالنسبة لي ولحياتي المهنية".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري