20 سبتمبر 2021 07:34 13 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

عقوبات قوية.. الكاف يحذر صن داونز قبل مباراة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

النهار

تمسك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بعدم حضور أى جماهير خلال مواجهة الأهلى أمام صن داونز والمقرر إقامتها السبت المقبل ببريتوريا بجنوب إفريقيا فى إطار لقاءات إياب دور الثمانية من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الكاف فى مباحثات مع مسئولى صن داونز الجنوب إفريقي، على رفض أى حضور جماهيري فى مباراة السبت المقبل أسوة بما حدث فى لقاء الذهاب بين الفريقين وإقامة المباراة دون حضور جماهيري، وحذر الكاف من توقيع عقوبات قوية حال إخلال أى طرف بالتعليمات الخاصة بمنع الحضور الجماهيري.

وقرر الكاف، خوض جميع مباريات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا دون حضور جماهيري فى ظل انتشار فيروس كورونا بشكل واسع خلال الأيام الجارية ورغبة من الكاف فى الخروج بكافة المباريات إلى بر الأمان .


واقتصر الكاف حضور المباريات على الدعوات الخاصة بمجالس الإدارات فقط رافضا تواجد أى جمهور بشكل تام.

وعلى الجانب الأخر، يتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مؤتمر صحفي غدًا الجمعة، عن مباراة الفريق أمام صن داونز المقرر لها عصر السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحضر موسيماني وأحد لاعبي الفريق المؤتمر الصحفي الذي يعقد في استاد لوكاس موريبي؛ للحديث أمام الإعلام عن مباراة العودة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، ورؤيته للمباراة وكافة التفاصيل المتعلقة بالجوانب الفنية للقاء.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي، في مدينة بريتوريا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي حقق الفوز على صن داونز في جولة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة لحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقطع خطوة جديدة في المشوار الإفريقي للحفاظ على اللقب، والوصول إلى النجمة العاشرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري