4 يوليو 2022 13:18 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
اقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقرئيس جامعة بنها: حريصون على الاهتمام بجيل المستقبل من الأطفال المبتكرين والمبدعينوزير الإسكان يتفقد منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية ويشاهد المدينة من الدور 74 بالبرج الأيقونيرسميا.. كاف يمنح مصر استضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024أبو الغيط يحذر من تبعات الانسداد السياسي في ليبيا.. ويؤكد: ستكون وخيمةسفير سوريا بموسكو يؤكد أهمية ربط بلاده بنظام الدفع الروسى ”مير”رئيس الوزراء الفلسطيني: المؤسسة الأمنية هي شبكة الأمان للمواطنينالعراق.. شفاء مصابين بالاختناق وتوجيهات بإقالة المقصرين فى تسريب الغاز بذى قارتونس: احتضان قمتي ”TICAD” والفرنكوفونية دليل على رصيد الثقة الذي نتمتع بهرسميا..نادي طرابزون التركي يضم محمود تريزيجية
رياضة

منتخب مصر يهزم موريتانيا 8-1 فى انطلاق البطولة العربية للصالات

النهار

فاز منتخب مصر للصالات بقيادة مديره الفنى هشام صالح على نظيره الموريتاني بنتيجة 8-1 فى أولي مباريات البطولة العربية لكرة الصالات والتي تستضيفها مصر في الفترة من 20 إلى 30 مايو الجاري بصالة حسن مصطفي بـ 6 أكتوبر.

سجل أهداف المنتخب الوطني أحمد عبد القادر "موزة" هدفين، وخالد يسري هدفين، وهدف لكلا من محمد طلعت، وبودي، ومحمد سعيد، وعبد الرحمن الأشول، بينما سجل مكيبا محمد، هدف موريتانيا الوحيد.

ويلتقى المنتخب الوطني مع الكويت يوم 22 والبحرين يوم 24 علي أن يتأهل أول وثاني المجموعة للدور قبل النهائي للبطولة، بينما تضم المجموعة الثانية كلا من المغرب و السعودية و الإمارات وجزر القمر.

وتقرر إقامة البطولة العربية لكرة الصالات والتي يشرف عليها الاتحاد العربي بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا واتباع جميع التعليمات الطبية الخاصة بكورونا خلال البطولة من عزل للمنتخبات في الاقامة بالفنادق ومسحات طبية كل 48 ساعة.

عاد نادر رشاد الي منصب المدرب العام لمنتخب مصر لكرة الصالات استعدادا للبطولة العربية لكرة الصالات التي تنطلق اليوم الخميس وتستضيفها مصر حتي 30 مايو الجاري .

كان رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة قد قرر إقالة نادر رشاد من منصبه بعد تواجده في العمل بنادي بيراميدز، قبل أن يعود مجاهد عن قراراه ويطلب بعودة رشاد للعمل في جهاز الصالات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري