الجمعة 29 مارس 2024 05:43 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

رياضة

المقاصة: الأهلي سدد الـ5 ملايين الخاصة بمحمود وحيد منذ أكثر من شهرين


كشف مصدر داخل نادي المقاصة حقيقة تسلم مبلغ 5 ملايين جنيه من نظرائهم في الأهلي وفقا للبند الموجود في عقد بيع محمود وحيد للقلعة الحمراء والذي ينص على منح المقاصة 5 ملايين جنيه حال مشاركة اللاعب في 20 مباراة مع الأهلي.

قال المصدر إن مسئولي المقاصة تسلموا بالفعل 5 ملايين جنيه من نظرائهم في الأهلي وفقا للبند الموجود في عقد بيع محمود وحيد للقلعة الحمراء والذي ينص على منح المقاصة 5 ملايين جنيه حال مشاركة اللاعب في 20 مباراة مع الأهلي، ولكن تم استلام هذا المبلغ منذ أكثر من شهرين وليس الآن كما يتردد.

أوضح المصدر أن هذا الشرط تحقق منذ أكثر من شهرين بعدما تخطى محمود وحيد نسبة المشاركة المتفق عليها في العقد بين الأهلي والمقاصة، لذا قام مسئولو القلعة الحمراء بتحويل المبلغ المتفق عليه إلى خزينة نادي المقاصة.

وتعاقد الأهلي مع محمود وحيد في يناير لعام 2019 مقابل 15 مليون مع وضع بند يحق للمقاصة الحصول على 5 ملايين جنيه أخرى حال مشاركة اللاعب في 20 مباراة مع الأهلي.

جدير بالذكر أن بيراميدز كان ينافس الأهلي على ضم محمود وحيد في انتقالات يناير 2019، ولكن اللاعب فضل الانتقال للقلعة الحمراء ورفض الإغرات المالية التي وصلته من بيراميدز والتي تكاد تكون ضعف المبلغ المعروض من الأهلي لرغبته في ارتداء القميص الأحمر.