4 ديسمبر 2021 10:11 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رشا أبو شقرة نائبة التنسيقية تطالب برصف شوراع بكفر طهرمس بالجيزةسر انتشار ظاهرة الرسائل الدعاية عبر الهاتف.. شركات وسيطة تتحمل المسئولية”قناة السويس شريان حياة”.. خطة التطوير تستهدف إنشاء مركز الذكاء الاصطناعىبرنامج لإعادة تأهيل المسن حال تعرضه لأزمة نفسية وفقا لقانون حقوق المسنيناعرف اختصاصات صندوق الوقف الخيرى.. الحد من ظاهرة أطفال بلا مأوى الأبرزإنشاء وحدات فرعية للجمعيات بالقانون الجديد.. اعرف التفاصيل وضوابط التشكيلقانون المنشآت السياحية يلزم برفع تقرير سنوى للعرض على الأعلى للسياحةالتزام مراكز ضحايا الاتجار بالبشر بكافة إجراءات السلامة والحماية وفقا للائحة8 حالات تهدد من يتعرض لـ”الطفل ذوى الإعاقة” بالحبس والغرامة.. تعرف عليهاتقرير برلمانى: العلاقات المصرية الإمارتية عميقة الجذور وتستند على الفهم والوعىالحبس والغرامة لمن يتعمد تعطيل العاملين بـ”الرقابة المالية”.. اعرف التفاصيلتعرف على ضوابط تشكيل لجنة تسعير الخدمات بقانون التأمين الصحى الشامل
عربي ودولي

سفير روسيا :موسكو مستعدة للتعاون مع طوكيو في موضوع اللقاح الروسي ”سبوتنيك V”

النهار

أعلن سفير روسيا في اليابان ميخائيل غالوزين، إن موسكو مستعدة للتعاون مع طوكيو في موضوع اللقاح الروسي "سبوتنيك V" المضاد لفيروس كورونا المستجد.
وأضاف السفير، متحدثا اليوم في نادي المراسلين الأجانب في طوكيو: "مستعدون للتعاون مع اليابان بشأن لقاح سبوتنيك V، بما في ذلك تصديره ونقل التكنولوجيا بشكل يشمل إنتاجه محليا".
وأكد السفير أن الجانب الروسي يبحث حاليا مقترحات مناسبة للسوق اليابانية.
وفي مارس الماضي، أعلن السفير غالوزين أن موسكو عرضت على طوكيو تصدير لقاح "سبوتنيك V"، وهي تنتظر الرد من الجانب الياباني.
في الوقت نفسه، أكد الأمين العام لمجلس الوزراء الياباني كاتسونوبو كاتو، أن استيراد أي لقاح ضد فيروس كورونا إلى اليابان أو إنتاجه هناك، يصبح ممكنا في حال نجاح التجارب السريرية داخل الأراضي اليابانية، وذكر أنه فيما يتعلق بلقاح "سبوتنيك V"، لا توجد خطط للقيام بذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري