الخميس 25 أبريل 2024 11:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة

عربي ودولي

المفوضية الأوروبية: نعمل على وضع نظام لإعادة توزيع المهاجرين الواصلين إلى إيطاليا خلال فصل الصيف

كشفت المفوضية الأوروبية عن انها على اتصال مع دول الاتحاد لوضع نظام لإعادة توزيع المهاجرين الواصلين إلى إيطاليا خلال فصل الصيف وفقا لما ذكرتة صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية اليوم الخميس .
ونقلت الصحيفة عن مفوضة الشؤون الداخلية بالاتحاد الأوروبي يلفا جوهانسون قولها: "أنا على اتصال مع الحكومات لوضع شبكة من المعونة الطوعية.. من إعادة التوزيع طوعا بما يساعد إيطاليا طوال شهور الصيف إلى حين إقرار إصلاحات الاتحاد الأوروبي".
وأضافت أيضا أنها مستعدة للتواصل مع ليبيا من أجل التوصل لاتفاق جديد يتعلق بالهجرة وأنها على يقين من حدوث ذلك قبل الانتخابات المقررة في البلاد في ديسمبر المقبل.
وعبرت المفوضة الأوروبية عن أملها في التوصل لاتفاق عالمي مع تونس بحلول نهاية عام 2021.