5 ديسمبر 2021 13:21 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صندوق لرعاية المسنين تحت إشراف رئيس مجلس الوزراء .. اعرف التفاصيل4 تطبيقات يجيز القانون للشركات الراغبة بمزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية استخدامهاتعرف على تشكيل لجنة السياسة النقدية وفقا لقانون البنك المركزىكيف نظمت لائحة ”العمل الأهلي” حصول الجمعيات على التبرعات؟.. اعرف الخطواتالقانون ينظم آليات تظلم ”المشروعات الصغيرة” حال صدور قرار بالغلق.. اعرف كيفعضو بـ”القومى للمرأة”: دستور 2014 أتاح لذوى الهمم فرصة حقيقية لتحقيق طموحاتهمتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغرحياة كريمة تنجح في زيادة نسبة القرى المتوافر بها مدرسة إعدادى بنسبة 4.2%كليرفيو ستحصل على براءة اختراع أمريكية لتقنية التعرف على الوجه رغم المخاوف الكبيرةتويتر توقف حسابات 12صحفىا وباحثا مناهضا للتطرف عن طريق الخطأ.. اعرف التفاصيلدراسة: الملايين ”غير مهتمين” بالأمن عبر الإنترنت رغم تعرض واحد من كل أربعة للاختراقتقرير يحذر: المملكة المتحدة لا تقترب من تحقيق أهداف الانبعاثات بقمة جلاسكو
المحافظات

غلق للمحلات ومصادرة معدات وشيش لعدد من الكافيهات والمقاهي الغير المخالفة للاجراءات الاحترازية

النهار

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال لجان المرور بالوحدات المحلية بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام المحلات والمقاهي والكافيهات والكافتيريات بقرار الغلق المشار إليه وذلك حرصا علي سلامة وصحة وحياة المواطنين..
وقد أوضح رؤساء الوحدات المحلية أن أعمال اللجان مستمرة للتأكد من الإلتزام بمواعيد الغلق المحددة وإتخاذ الإجراء القانونية تجاه المخالفين حيث تم مصادرة المعدات والكراسي والشيش بالمقاهي والكافيهات والكافتيريات المخالفة والغير ملتزمة ببعض المدن والقرى ..
هذا وقد شدد " مختار" على ضرورة إلتزام كافة المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بالمواعيد المحدده لفتح وغلق المحال التجارية حتي لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون علي المخالفين..
وأشار "مختار" أن تطبيق القرار وتنفيذه يساعد على تحقيق الإنضباط بالشارع والقضاء على العشوائية والفوضى ومنع الإشغالات ومنع التكدس المرورى في بعض المناطق بالإضافة إلى الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين ومنع انتشار فيروس كورونا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري