الجمعة 19 أبريل 2024 09:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

منوعات

حظك اليوم الخميس 20/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

الشخصية الصلبة من أهم الصفات التى يتمتع بها مواليد برج الثور، فهم أشخاص يسعون بثبات نحو تحقيق أهدافهم، ويتحملون المسئولية بشكل كبير، لذلك يعتمد عليهم الكثيرين سواء من العائلة أو الأصدقاء، كما أنهم يمتلكون ثقة كبيرة فى قدراتهم، ومن الشخصيات التى يمكن الوثوق بها بسهولة، ومن مشاهيره ميجان فوكس، ويقدم "النهار" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
أخيرًا ستحصل على مكافأة نتيجة لعملك الجاد وقيادتك ومساهمتك فى مكان عملك، لذا عبر بشكل دائم عن وجهات نظرك ولا تعمل خلف الكواليس، لأنه عليك إظهار موهبتك وقدراتك بشكل دائم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
دائمًا ما تحتفظ بأسرار عملك وحياتك لنفسك، وقد حان الوقت لمشاركتها مع شريك حياتك، فهو يؤمن بأهمية المشاركة، وسيقدر طبيعتك الكتومة، فقط واجه مخاوفك بالحديث مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
لقد تناولت كميات كبيرة من الأطعمة الدسمة التى تعتمد على الزيوت طوال الفترة الماضية، وهو ما سيضر بصحتك إذا لم تتبع نظامًا غذائيًا جيدًا، بالإضافة إلى شرب كمية كبيرة من الماء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
ستكون قادرًا على التعامل مع كل المشكلات التى تواجهك والتخلص من كل ما يعيقك، فقط عليك اغتنام الفرص بشكل جيد، فالعمل السريع والحاسم يمكن أن يغير مجرى الأمور بالنسبة لك.