28 يوليو 2021 03:29 18 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 20/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الشخصية الصلبة من أهم الصفات التى يتمتع بها مواليد برج الثور، فهم أشخاص يسعون بثبات نحو تحقيق أهدافهم، ويتحملون المسئولية بشكل كبير، لذلك يعتمد عليهم الكثيرين سواء من العائلة أو الأصدقاء، كما أنهم يمتلكون ثقة كبيرة فى قدراتهم، ومن الشخصيات التى يمكن الوثوق بها بسهولة، ومن مشاهيره ميجان فوكس، ويقدم "النهار" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
أخيرًا ستحصل على مكافأة نتيجة لعملك الجاد وقيادتك ومساهمتك فى مكان عملك، لذا عبر بشكل دائم عن وجهات نظرك ولا تعمل خلف الكواليس، لأنه عليك إظهار موهبتك وقدراتك بشكل دائم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
دائمًا ما تحتفظ بأسرار عملك وحياتك لنفسك، وقد حان الوقت لمشاركتها مع شريك حياتك، فهو يؤمن بأهمية المشاركة، وسيقدر طبيعتك الكتومة، فقط واجه مخاوفك بالحديث مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
لقد تناولت كميات كبيرة من الأطعمة الدسمة التى تعتمد على الزيوت طوال الفترة الماضية، وهو ما سيضر بصحتك إذا لم تتبع نظامًا غذائيًا جيدًا، بالإضافة إلى شرب كمية كبيرة من الماء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
ستكون قادرًا على التعامل مع كل المشكلات التى تواجهك والتخلص من كل ما يعيقك، فقط عليك اغتنام الفرص بشكل جيد، فالعمل السريع والحاسم يمكن أن يغير مجرى الأمور بالنسبة لك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري