27 سبتمبر 2021 15:15 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سفير باكستان: فرص كبيرة لتعزيز الشراكة الاقتصادية بين القاهرة وإسلام آبادمصر تتسلم 3 شهادات من موسوعة جينيس لإنشاء أكبر محطة معالجة مياه وتحليةالرئيس السيسي للمصريين: ”عاوز أخليكم تفرحوا..واللى بيتعمل حلم وكرم من ربنا”توزيع الورود والهدايا على الركاب بمطار القاهرة احتفالا باليوم العالمى للسياحةالمترو يبدأ استخراج اشتراكات الطلاب السبت المقبل.. الأوراق المطلوبةبدء المرحلة الثانية لتنسيق القبول بجامعة الأزهر غدًا الثلاثاءمنتخب السباحة بالزعانف يحقق 12 ميدالية فى بطولة العالم بكولومبياالرئيس السيسى يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين فى افتتاح محطة بحر البقرالرئيس السيسي: المياه اللى بنعالجها فى محطة بحر البقر جودتها عالية للزراعةمحافـظ المنوفية يتابع أعمال رصف طريق ” شبين الكوم - الباجور ”مياه الدقهلية تستعد لاستقبال فصل الشتاء والأمطار والسيولتأجيل محاكمة 8 متهمين بالتخابر مع تنظيم داعش الإرهابى لجلسة 20 أكتوبر
منوعات

حظك اليوم الخميس 20/5/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يمتاز مواليد برج الميزان بالقيام بأكثر من عمل بنفس الكفاءة والدقة فى نفس الوقت، ما يجعلهم متميزون في عملهم عن غيرهم من الزملاء، كما لديهم سرعة في الإنجاز وقدرة كبيرة على تحديد الأهداف وتحقيقها بشكل بسيط وسريع في آن واحد، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
تقبل الاختلاف والخلافات بشكل هادئ، ولا تحاول أن تثير غضبك بالتركيز في تفاصيل لا تخصك من قريب أو بعيد، كما عليك التركيز على نقاط القوة التي تميزك عن غيرك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي
عليك باستغلال الفترة الإيجابية التي تشعر بها مع شريك حياتك، واعلم أن الأشخاص بفطرتهم يحتاجون للتقدير والحب لذا عليك ألا تهمل هذه المشاعر، وأن تقدمها لحبيبك دائماً.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
اهتم بفترات الاحتفال السعيدة لما لها من تأثيرًا إيجابيًا على حالتك النفسية ودعمها بشكل كبير، وكن دائماً مع أشخاص يتمتعون بطاقة إيجابية، حتى تشعر بحال أفضل وأنت معهم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
هناك الكثير من التطورات الحياتية التى ستطرأ عليك خلال الفترة المقبلة، لذا كن مستعداً لما هو جميل، وكن شاكراً للأشخاص الذين قاموا بمساعدتك لتجاوز أزماتك الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري