27 سبتمبر 2021 09:33 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

صالح: منافسات كأس العرب ستكون قوية.. ونحترم المنتخب الموريتاني

النهار

أكد هشام صالح المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم داخل الصالات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش بطولة كأس العرب ، أن المنافسات التي تنطلق غدا في مصر ، قوية في ظل ارتفاع مستوي المنتخبات العربية مؤخراً.


وتستضيف مصر منافسات بطولة كأس العرب غدا بصالة د. حسن مصطفى بمدينة ٦ أكتوبر، وحتي ٢٠ مايو الجاري.


وصرح هشام صالح أن المنتخب المصري يمر حالياً بمرحلة إحلال وتجديد ، حيث تشهد قائمة المنتخب ٧ لاعبين جدد أغلبهم صغار السن ، بجانب عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات.

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر أنه يأمل في التتويج بالبطولة خاصة وأنها تقام في مصر ، مؤكداً علي انها ستكون احتكاك قوي قبل تصفيات كأس العالم القادمة.

وقال هشام صالح أنه يحترم المنتخب الموريتاني ، ويسعي لحصد النقاط الثلاث في المباراة الافتتاحية.

في حين أبدي معتز بالله سالم لاعب المنتخب المصري سعادته بالمشاركة في مثل هذا الحدث الكروي، مشيرا إلي أنه يهدف إلي حمل كأس البطولة العربية.

وقال قائد المنتخب المصري أن اللاعبين لديهم حافز قوي لتقديم مستوى يليق بالكرة المصرية والفوز باللقب الذي يقام علي أرض مصر.

واصاف، أن المنتخبات العربية لديها دوريات محترفة وبالتالي ستكون منتخباتها قوية والمنافسة خلال النسخة الحالية من كأس العرب ستكون قوية.

في سياق أخر، تغادر القاهرة في ساعة متأخرة من مساء غد الخميس بعثة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية في طريقها إلى السنغال للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية التي تقام هناك والمؤهلة في الوقت نفسه لنهائيات كأس العالم.

رأس البعثة وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد وتضم الجهاز الفني بقيادة مصطفى لطفي المديرالفني وعبد الواحد السيد مدير المنتخب وأحمد أبو سريع المدرب العام وعمر حلمي مدربا وياسر عبد الخالق مدربا لحراس المرمى ومحمود رمضان طبيبا وعباس حسنين اخصائي علاج طبيعي وعمرو سعد إداريا واللاعبين: محمد فوزي، عبد العزيز صباح، محمود ماهر، مصطفي سمير ، مصطفي احمد ، احمد الشحات، حسان محمد، اسلام احمد، الحسيني طه، احمد بالي، احمد ناصر، هيثم عاطف، حسام باولو، محمد عبد النبي، وعبدالرحمن حسن.


وأسفرت مراسم قرعة نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2021 بالسنغال عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية.


وجاءت قرعة تصفيات أمم أفريقيا للكرة الشاطئية على النحو التالي:

المجموعة الأولى: السنغال - الكونغو الديمقراطية - تنزانيا - أوغندا.

المجموعة الثانية: مصر - موزمبيق - المغرب - سيشل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري