7 يوليو 2022 09:43 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
رياضة

السباق يشتعل.. حكاية أشرس منافسة بين محمد صلاح وهاري كين

النهار

اشتد الصراع على لقب هداف الدوري الإنجليزي بين اللاعبين محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي واللاعب هاري كين لاعب نادي توتنهام، في الوقت الذي خرج الفريقين من المنافسة على اللقب بعد فوز نادي مانشستر سيتي به.

وسجل محمد صلاح 22 هدفا، بالتساوي مع هاري كين الذي لحق به في سباق الصدارة محاولا خطف الحذاء الذهبي منه.

يتبقى لنادي ليفربول شيئًا من الدوافع لـ اللعب بجدية في مباريات الدوري الإنجليزي المتبقية حيث لم يفقد الفريق الفرصة للمنافسة على حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويتبقى لنادي ليفربول مباراتين أمام كل من بيرنلي، وكريستال بالاس، ويعرف محمد صلاح الطريق إلى شباكهم جيدًا.

ويُعد صلاح اللاعب الأخطر على المرمى في فريق ليفربول، كما يضمن اللعب أساسيا في تشكيلة يورجن كلوب، ويطمح لتحقيق لقب فردي له خلال الموسم حتى لا يخرج خالِ الوفاض من البطولات والانجازات.

على الجانب الآخر، يتربص الإنجليزي هاري كين بجائزة الحذاء الذهبي الممنوحة لصاحب الغزارة التهديفية الأكثر، حيث يجد هاري كين في نفسه القدرة على تحقيق ذلك باعتباره هداف ومهاجم المنتخب الإنجليزي الأساسي.

لكن توتنهام قد يعيق أحلام هاري كين بسبب قوة المباريات المتبقية للفريق في الدوري الإنجليزي، إذ ينتظره مباراة مع ليستر سيتي الطامح للصعود إلى دوري الأبطال، وأستون فيلا الفريق العنيد في منافسات الدوري.

تشير التوقعات وتتجه أصابع التفضيل إلى النجم المصري محمد صلاح باعتباره الأقرب لتحقيق لقب الهداف رغم المنافسة الشرسة مع هاري كين.

ويملك صلاح الأفضلية بسبب دوافع فوز ليفربول التي فقدها توتنهام بخروجه من المنافسة على مركز مؤهل لدوري الأبطال، فضلا عن سهولة مباريات ليفربول مقارنة بمباريات توتنهام.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري