النهار
السبت 27 يونيو 2026 06:41 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة... فرنسا تنهي الشوط الأول أمام النرويج بثلاثية مقابل هدف بكأس العالم

حوادث

إحالة ٣٢ من العاملين بالدقهلية للتحقيق أثناء حملات تفتيشية علي المصالح الحكومية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 16 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والوحدات المحلية القروية المتغيبين عن العمل و 16من رؤساء الوحدات المحلية القروية ومديري مراكز الشباب والوحدات البيطرية والجمعيات الزراعية وجدت مغلقة اثناء حملة للمرور والتفتيش الميدانى المفاجئ وذلك بمراكز المنزلة ومنية النصر وميت سلسيل والكردي والمطرية.
جاء قرار محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم شريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق المراكز المشار اليها خلال نوبتجية العمل المقررة بفترة العيد من 13 الى15 مايو الجارى للوقوف على مدى انتظام العمل بها ،تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.
هذا وقد أوضح التقرير إحالة 4 من العاملين بالوحدات المحلية بميت سلسيل والكردي وإحالة 10 من الاطباء والعاملين بمستشفيات المطرية والكردي ومستشفى ميت سلسيل المركزي ومركز رعاية الأمومة والطفولة بالوحدة الصحية بالقرمة بميت سلسيل و2 أطباء بيطريين بالادارة البيطرية بميت سلسيل..
كما أفاد التقرير وجود الوحدات المحلية بقرية العصافرة وقرية القرمة بميت سلسيل مغلقتين وكما وجدت 8 مراكز شباب وأندية رياضية هي الأخرى مغلقة شملت نادى المطرية الرياضي وإدارة شباب المطرية ومركز شباب المطرية ومركز شباب الكردي ومركز شباب كفر الكردي بإدارة منية النصر ومركز شباب ميت سلسيل ومركز شباب الجوابر ومركز شباب الكفر الجديد بإدارة ميت سلسيل ، كما وجدت 3 جمعيات زراعية هي الاخرى مغلقة وشملت جمعيات قرى العمارنة والعصافرة والجعافرة بمركز المنزلة، كم أثبت التقرير غلق الادارة البيطرية والوحدة البيطرية بالمطرية وأيضا إثبات غلق الإدارة التموينية بالمطرية..
وقد وجه محافظ الدقهلية بسرعة إحالة التقرير إلى الشئون القانونية بالمحافظة لإجراء التحقيقات في حالات الغياب وحالات ترك العمل وأيضا التحقيق مع مسئولي الوحدات الخدمة المغلقة.