6 ديسمبر 2021 07:49 2 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

إحالة 8متهمين بخطف صاحب شركة وهتك عرضه وتصويره عاريا لجنايات المنصورة

النهار

أمر المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، إحالة 8 متهمين بينهم 4 سيدات إلى محكمة جنايات المنصورة، بعد أن وجهت لهم النيابة العامة اتهامات بخطف وتعذيب والشروع في قتل رجل أعمال في القضية رقم 5623 لسنة 2021 جنايات قسم أول المنصورة والمقيدة برقم 1037 لسنة 2021 کلى جنوب المنصورة.


وتعود الواقعة الي تعرض صاحب مكتب استيراد وتصدير في الدقهلية، للخطف وهتك العرض والتعذيب على أيدي 8 أشخاص بينهم 4 سيدات، بعد أن تعرض لحيلة لخطفه عن طريق دعوته من إحدى المتهمات على عيد ميلاد زوجها في شقتهم بالمنصورة ليجد باقي المتهمين في انتظاره، وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وخعلوا عنه ملابسه، وهتكوا عرضه وبدأوا في تصويره عاريا بتليفوناتهم المحمولة على هذا الوضع، وربطوه في سرير، حتى تمكن من القفز من البلكونة ليرتطم بالأرض وينقله الأهالى إلى المستشفى.

أقوال المجني عليه في النيابة: دعوني لعيد ميلاد وخطفوني وقال «محمد م. ع.»، 35 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير - ومقيم بالمنصورة، في تحقيقات النيابة العامة، أن 3 متهمين تمكنوا من استدراجه إلى مسكن المتهمة «وعد ع. م.»، 29 سنة طالبة، وذلك بأن نسجوا له خيوط الحيلة وهي احتفالها بعيد مولد زوجها المتهم «فريد إ. ع.»، 37 سنة، حاصل على دكتوراه في القانون الجنائي من الخارج، وإحضار بعض الحلوى السابق قيامها بحجزها وما أن انطلت عليه فتمكنوا من بلوغ مقصدهم وإقصائه بعيدا عن ذويه حيث كان كلا من المتهمين الباقين قابعين له.

المجني عليه: قيدوني وضربوني ونزعوا ملابسي
وأضاف المجني عليه في التحقيقات، أنه ما أن ظفرت به المتهمة الأولى «هبه الله ح. ع.»، 32 سنة، أخصائي تمريض بمستشفى دمياط التخصصي فانهالت عليه ضربة بالأيدي وبواسطة أدوات «عصا خشبية – حذاء - جذوه لفافة تبغ - حبال» واتبعوها المتهمين بالتعدي عليه بأن کال له كلا من المتهمة «وعد» والمتهم «محمد م. م.»، 25 سنة، ماجستير في التربية الرياضية - ومقيم بالمنصورة سيلا من الضربات بالأيدي وأحرز المتهمين «أحمد إ. إ.»، 33 سنة، صاحب صالة ألعاب رياضية، و«محمود ش. ع.»، 35 سنة، حاصل علي دبلوم صنايع الأدوات وأحدثوا أثرهم بجسده غير مره وأحرزت المتهمة «حنان ا. ا.»، 52 سنة، معلم أول بمدرسة العوضية الابتدائية - ومقيمة العوضية مركز شربين «حذاء» وسددت إياها بجسده، مما شل مقاومته وأعدم إرادته.
وقد تمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من تجريده مما يستر عورته وأحكموا قبضتهم عليه واعتلته المتهمة «هبة الله» ووضعت أداه «قضيب بلاستيكي» بعجيزته غير مرة وأخذوه على هيئته يلتقطون له المقاطع المرئية وأوثقوا يده بأحد الأسرة حتى صباح اليوم التالي، وقد أيقن بهلاکه وما أن وجد الفرصة سانحة ليهرب، فوجد باب المسكن مغلقا، فقصد شرفة المسكن وأقدم على القفز منها لینجی بنفسه إلى أن يرتطم بالأرض، وعزى قصدهم هتك عرضه وتعذيبه وقتله.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري