الخميس 25 أبريل 2024 04:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

اقتصاد

ارتفاع محدود للبورصة اليوم

البورصه والتعاملات المالية
البورصه والتعاملات المالية

أنهت البورصة التعاملات على ارتفاع محدود اليوم الأربعاء، وارتفع المؤشر الرئيسي "إي جي إكس 30" بنسبة 0.2% ووصل إلى 10804 نقاط.

وتراجعت الأسهم الأوروبية، الأربعاء، مقتفية أثر الهبوط في بورصة وول ستريت مع تنامي قلق المستثمرين من تصاعد الضغوط التضخمية، وهو ما يزيد من فرص التبكير بتشديد السياسة النقدية.

وقال تقرير بنك الاستثمار فاروس اليومي: "دخل كل قطاعات السوق تدفقات نقدية، أثرت بالإيجاب على أداء مختلف مؤشرات السوق، ويشير ذلك إلى تحسن مؤشرات جودة السوق وصحته، في حالة استمرار حضور قوى الشراء في المشهد، من الممكن أن تستمر موجة الصعود إلى القمة السابقة المرتكزة عند 10935 نقطة أولاً، ثم إلى مستوى 11,100 نقطة الذي يمثل اختبارًا مهمًا لقياس قدرة المشترى على استمرار حضوره في السوق".

وأضاف التقرير: "إلا أن إذا لم نحافظ على حركة المؤشر أعلى مستوى الدعم الأخير، قد يتمهد الطريق لتعرض السوق لمزيد من الضغوط، وعند هذه النقطة، سيتحول تركيزنا إلى منطقة الدعم المهمة (10500 – 10400 نقطة)".