28 سبتمبر 2021 18:43 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أرسنال يتلقى ضربة قوية بغياب تشاكا 8 أسابيع للإصابة”محافظ الشرقية يشهد البروفة النهائية بأرض الفروسية إستعدادا لمهرجان الخيول العربية بمدينة بلبيس دوري أبطال أوروبا .. لابورتا على رأس بعثة برشلونة إلى البرتغال لمواجهة بنفيكامدير تعليم المنوفية يشهد اجتماع  مجلس الامناء استعدادا للعام  الدراسي رياض يتابع مشروعات حياة كريمة بالقرى وأعمال التطوير بمدينة الشهداءمحافظ الدقهلية خلال تفقده عدد من المنشآت الطبيه  بدكرنس  محافظ الدقهليه يفتتح عدد من المدارس بقري مركز دكرنس  بتكلفة 17 مليون جنيه القبض على مسجلين خطر يروجان هيروين وأسلحة نارية بالعاشر من رمضانموعد مباراة شاختار ضد إنتر ميلان فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلةوفاة روجر هانت نجم ليفربول السابق.. والريدز يعلن الحداد على أسطورته الراحلوزير القوى العاملة ورئيس جامعة الزقازيق يفتتحان فرع  التأمين الصحي  لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعةالتشكيل المتوقع لموقعة ميلان ضد أتليتكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا
المحافظات

صوامع وشون الشرقية تستقبل (11413) طن من الأقماح الذهبية

النهار

تابع محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب . مع مدير مديرية التموين سيرعملية توريد الأقماح لصوامع وشون المحافظة والبالغ عددها 47 صومعة وبانكر وشونة مطورة حكومية وخاصة تكفي لتخزين إحتياجات المحافظة من القمح لهذا العام مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجنة للتفتيش والمرور على الصوامع والشون المطورة للوقوف علي مدى جاهزيتها وإستقبالها للأقماح الجديدة والتأكد من مراعاتها لكافة الإشتراطات اللازمة لعملية التخزين بطريقة سليمة وصحية.

أوضح محافظ الشرقية أن إجمالي كمية الأقماح المحلية المورده حتي اليوم بلغت (579884) طن و(433) كيلو قمح لافتاً إلى أن توريد اليوم من الأقماح بلغ ( 11413) طن و (119) كيلو قمح مشيراً إلى أن إجمالى المساحة المزروعة قمح هذا الموسم بنطاق دائرة محافظة الشرقية 408الف 898 فدان وأنه تم حصاد (339429) فدان حتي الأن.

وناشد المحافظ المزارعين بالإلتزام بتوريد القمح للصوامع و الشون المطورة و المخصصة لهذا الغرض منعاً لحدوث فاقد مؤكداً أن الدولة لا تدخر جهداً في الإهتمام بالمزارعين و تقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد و حتى توريد المحصول.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري