21 أكتوبر 2021 09:35 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

مراكز شباب الشرقية : تفتح أبوابها لإستقبال المواطنين راغبي تلقي لقاح كورونا..

النهار

أشاد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب . بمجهودات مديرية الشباب والرياضة وما تقدمه من أنشطة متنوعة ومبادرات رياضية وصحيه وثقافيه بجانب إطلاق الحملات التوعوية لمختلف الفئات العمرية وكذلك تقديمها عروضا لمواهب الطلائع والشباب فضلا عن ما قدمه أعضاء نادي الفتاه والمرأة من تنفيذ ورش عمل أون لاين وذلك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

أكد المحافظ إهتمام الدولة بالمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية لهم ، في ظل جائحة كورونا من خلال توفير اللقاح المضاد للفيروس ، حرصاً على الصحة العامة والحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي هذا الإطار اوضح الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحيه بالشرقية تم فتح عدد من مراكز الشباب لإستقبال المواطنين المسجلين راغبي تلقي لقاح فيروس كورونا وذلك للتخفيف علي المواطنين كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنه من مشقه الإنتقال لمراكز تقديم اللقاح .

أضاف وكيل وزارة الصحة قيام مركزي شباب القنايات وكفر الأشراف بمركز الزقازيق بإستقبال المواطنين متلقي لقاح كورونا المستجد وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الفيروسات والأوبئة أثناء تلقي اللقاح ، حيث أبدي المواطنون من كبار السن واصحاب الأمراض المزمنه سعادتهم البالغة بهذه المبادرة والتي وفرت عليهم الوقت والجهد .

ناشد محافظ الشرقية المواطنين بالإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات وارتداء الكمامة والإلتزام بالقرارات الصادرة في هذا الشأن تجنباً لنشر العدوى بفيروس كورونا المستجد والإسراع في التسجيل علي الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان " www.egcovac.mohp.gov.eg" للحصول على لقاح فيروس كورونا كورونا المستجد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري