30 نوفمبر 2021 10:29 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

تغريم ( ٤٨) مواطن ومصادرة ( ٣٤) شيشه وتحرير محاضر ضد أصحاب الأنشطة التجارية

النهار

تكثف الأجهزة التنفيذية والأمنية جهودها اليومية للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا والتي أقرتها الحكومة المصرية حفاظاً علي صحة وسلامة المواطنين ...

هذا وقد أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء عدم التهاون في تطبيق الإجراءات الإحترازية أثناء المرور اليومي للتأكد من التزام أصحاب الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وقائدي المركبات على الطرق والمواطنين المترددين على المواقف العامة والمحال التجارية من التزامهم بالإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ..شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( اللواء مساعد مدير الأمن - شرطه المرافق - الإدارة العامة للمرور - مباحث شرطة المركز حمله مكبره لمتابعة تنفيذ القرارات و تم تشميع صالون حلاقه ومطعم لعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازيه، كما تم تغريم ٢٩ من المواطنين بالمواصلات العامة لعدم إرتداء الكمامه الواقية و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وعلى صعيد آخر تم رفع ٥٥ حاله إشغال ( حواجز حديدية وخشبيه وكراسي وترابيزات) من الشوارع الرئيسية.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالإشتراك مع شرطة المرافق حمله على المقاهي بنطاق الوحدة المحلية بسنهوت و تم تحرير محاضر لمخالفتهم قرار منع الشيش واسفرت الحملة عن مصادرة (٢٤) شيش حرصاً علي سلامتهم من الإصابه بفيروس كورونا.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشبرا النخله و نقطة الشرطة بحمله لمتابعه إلتزام المحال التجارية بمواعيد الغلق المقرر وتم تحرير (٢) محضر لقهوه ومحضر اخر لكافتيريا مخالفين لمواعيد الغلق المحددة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

وشنت رئاسة مركز ومدينة ههيا حملة تفتيشية على المحلات التجارية وتم تغريم ١٧ مواطن من أصحاب المحال لعدم إلتزامهم بإرتداء الكمامة الواقية حرصاًعلي سلامتهم.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية ومركز الشرطة حملة مكبرة للتأكد من تنفيذ قرار الغلق التام للمحال التجارية والمقاهي و أسفرت الحملة عن تغريم ٢ من المواطنين لعدم إرتداء الكمامة الواقية كما تم مصادرة 10شيشة من أحد المقاهي المخالفه للحد من إنتشار فيروس كورونا.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس وقوة من الشرطة واسفرت الحملة عن تغريم 3 مطاعم و كافتريا وذلك لعدم الالتزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية التى أقرتها الدولة حفاظا على سلامة أرواح المواطنين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري