النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:50 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكالة الإمارات للمساعدات الدولية: الإمارات قدمت نحو 4 مليارات دولار دعما لفلسطين منذ بداية الحرب على غزة رئيس حكومة كوردستان يفتتح حدائق بابل المعلقة المنظمة العربية للتنمية الإدارية تُشارك في أعمال الدورة العادية الثامنة والخمسين للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك سفير الجزائر بالقاهرة يدعو الجالية للمشاركة في الانتخابات التشريعية المقررة 2 يوليو ويؤكد: استحقاق يعزز مسار الجمهورية الجديدة تحذير برلماني من آثار البرنامج العلاجي الصيفي على تلاميذ الابتدائي محافظ المنوفية يوجه بزيادة منافذ الكشف الطبي لطلاب الصفوف الأولى وتقليل فترات الانتظار خطوة بخطوة.. أعرف إجراءات الحصول على قرار تمكين من مسكن الزوجية ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها فيديوهات رقص خادشة للحياء بهدف تحقيق أرباح هل تبدأ مصر تصنيع مكونات السيارات الأكثر تعقيداً؟ هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية

المحافظات

سرور : يتابع تنفيذ المبادرة الرئاسية حياه كريمة بسنتريس فى محافظة المنوفية

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة للمشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقرى مركز أشمون .
قام صباح اليوم السيد الأستاذ سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقة الأستاذ رمضان محمدي رئيس الوحدة المحلية بسنتريس ، والأستاذ حسام حسني سكرتير الوحدة بمتابعة تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بالوحدة المحلية بسنتريس ، حيث تفقد سيادتة الموقع المقترح لإنشاء مجمع المصالح الحكومية عليه والذي سوف يقام علي مبني الوحدة البيطرية والجمعية الزراعية القديمة وتم رفع ناتج الهدم الخاص بالوحدة البيطرية بسنتريس وجاري إخلاء الجمعية الزراعية لاستكمال باقي أعمال الهدم بالموقع للبدء في تنفيذ إنشاء المجمع ، كما تابع سرور إستلام موقع مخازن بنك التنمية والائتمان الزراعي والمملوك للوحدة المحلية بسنتريس وذلك بعد تنفيذ قرار الاخلاء الخاص به .
وخلال جولتة بالوحدة المحلية بسنتريس، تابع سرور تنفيذ مد خطوط الصرف الصحي للمناطق المحرومة بعزبة السلام بقرية القناطرين والذي تم تنفيذ حوالي 700م طولي للشوارع الرئيسية ، وتنفيذ حوالي 100م طولي للشوارع الفرعية وجاري إستكمال باقي الأعمال بالمبادرة ، كما أكد سرور انه تم الانتهاء من إنشاء سور مدرسة خالد بن الوليد بالقناطرين وعمل المحارة الخاص به ، كما تم رفع مناسيب الشوارع وعمق الأبيار بالمناطق المحرومة من الصرف الصحي، وكذا عمل الرفع المساحي لخطوط الغاز بقرية سنتريس تمهيداً للبدء في التنفيذ .
وفي سياق متصل قام سرور بمتابعه سير وإنتظام العمل بالوحدة المحلية بسنتريس، ووجه سيادتة بحسن إستقبال المواطنين والإستماع إليهم وحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم ،وتفقد أيضا الحمله الميكانيكية والتأكد من مدي جاهزية الآلات والمعدات لأي مهام أو أعمال تسند إليها من الوحدة ، وشدد سرور على بذل مزيداً من الجهد والعمل المتواصل للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة لأهالي مركز أشمون .
من جانبة أكد سرور علي المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون لتحقيق أقصى إستفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الإستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القري من خلال مبادرة حياة كريمة ، مؤكدا علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات لإنتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة .