النهار
الأحد 28 يونيو 2026 05:36 صـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استنفار عاجل بالقليوبية.. المحافظ يشكل لجنة موسعة بعد ظهور تمساح بمصرف الحصافة خطة شيطانية انتهت بجثة مجهولة.. الإعدام لجامع خردة استدرج سيدة وقتلها بالقليوبية غرق صندل بأسوان.. وزيرة البيئة تكشف نتائج أولية لتحاليل المياه وتوجه باحتواء التلوث تحرك عاجل لاحتواء تداعيات غرق صندل بأسوان.. وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع سحب عينات من بحيرة ناصر بعد الحادث الأخير.. هل تنجح خطة تطوير المريوطية في إنهاء سنوات من المآسي؟ نميرة نجم تهنئ مي خليل لحصولها على جائزة المرأة فى البرازيل لعام 2026 تأجيل نظر استئناف إنهاء دعوى إفلاس «المتحدة للصيادلة» إلى 22 أغسطس لإعلان عدد من البنوك والخصوم تأجيل دعوى حجب حسابات «فدوى مواهب» إلى 24 أكتوبر للاطلاع تأجيل دعوى إلغاء حظر الخمور وإغلاق البارات والملاهي في رمضان إلى 24 أكتوبر للاطلاع والرد رئيس الطائفة الإنجيلية: لا توظيف للدين في الصراعات السياسية.. ورسالتنا ترسيخ السلام والعدالة والعيش المشترك رئيس شعبة الأغذية الخاصة لـ«النهار»: نستهدف مليار دولار صادرات وتحويل مصر إلى مركز إقليمي لصناعة المكملات الغذائية بحلول 2030 كيف تنظر إيران لاتفاق إسرائيل مع لبنان؟

المحافظات

سرور : يتابع تنفيذ المبادرة الرئاسية حياه كريمة بسنتريس فى محافظة المنوفية

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة للمشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقرى مركز أشمون .
قام صباح اليوم السيد الأستاذ سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقة الأستاذ رمضان محمدي رئيس الوحدة المحلية بسنتريس ، والأستاذ حسام حسني سكرتير الوحدة بمتابعة تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بالوحدة المحلية بسنتريس ، حيث تفقد سيادتة الموقع المقترح لإنشاء مجمع المصالح الحكومية عليه والذي سوف يقام علي مبني الوحدة البيطرية والجمعية الزراعية القديمة وتم رفع ناتج الهدم الخاص بالوحدة البيطرية بسنتريس وجاري إخلاء الجمعية الزراعية لاستكمال باقي أعمال الهدم بالموقع للبدء في تنفيذ إنشاء المجمع ، كما تابع سرور إستلام موقع مخازن بنك التنمية والائتمان الزراعي والمملوك للوحدة المحلية بسنتريس وذلك بعد تنفيذ قرار الاخلاء الخاص به .
وخلال جولتة بالوحدة المحلية بسنتريس، تابع سرور تنفيذ مد خطوط الصرف الصحي للمناطق المحرومة بعزبة السلام بقرية القناطرين والذي تم تنفيذ حوالي 700م طولي للشوارع الرئيسية ، وتنفيذ حوالي 100م طولي للشوارع الفرعية وجاري إستكمال باقي الأعمال بالمبادرة ، كما أكد سرور انه تم الانتهاء من إنشاء سور مدرسة خالد بن الوليد بالقناطرين وعمل المحارة الخاص به ، كما تم رفع مناسيب الشوارع وعمق الأبيار بالمناطق المحرومة من الصرف الصحي، وكذا عمل الرفع المساحي لخطوط الغاز بقرية سنتريس تمهيداً للبدء في التنفيذ .
وفي سياق متصل قام سرور بمتابعه سير وإنتظام العمل بالوحدة المحلية بسنتريس، ووجه سيادتة بحسن إستقبال المواطنين والإستماع إليهم وحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم ،وتفقد أيضا الحمله الميكانيكية والتأكد من مدي جاهزية الآلات والمعدات لأي مهام أو أعمال تسند إليها من الوحدة ، وشدد سرور على بذل مزيداً من الجهد والعمل المتواصل للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة لأهالي مركز أشمون .
من جانبة أكد سرور علي المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون لتحقيق أقصى إستفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الإستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القري من خلال مبادرة حياة كريمة ، مؤكدا علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات لإنتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة .