النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:39 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 275 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي بالفيوم إرادة فاينانس وAxis Pay تطلقان صرف التمويل عبر المحافظ الإلكترونية لدعم الشمول المالي وتوسيع الوصول في مصر محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية: أنتم صُنّاع مستقبل الوطن رصد أكثر من 336 موقعاً إلكترونياً مزيفاً ينتحل الموقع الرسمي لكأس العالم إنطلاق فعاليات النسخة الثامنة من مؤتمر ”صناع القرار” لمناقشة مستقبل الإستثمار في مصر مايكروسوفت وجامعة عين شمس تطلقان ”Learning Buddy” أول منصة تعلم مخصص بالذكاء الاصطناعي في مصر ضمن رؤية 2030 رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية ”غرفة الإسكندرية” تناقش خطة التنقل الحضري المستدام للمدينة المجلس الاعلي للطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يبحث إنشاء مسارات تعليمية وتطبيقية تتناسب مع احتياجاتهم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يناقش رواية ”سبيل خالد” فعالية لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمكتبة الإسكندرية

المحافظات

سرور : يتابع تنفيذ المبادرة الرئاسية حياه كريمة بسنتريس فى محافظة المنوفية

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة للمشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقرى مركز أشمون .
قام صباح اليوم السيد الأستاذ سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقة الأستاذ رمضان محمدي رئيس الوحدة المحلية بسنتريس ، والأستاذ حسام حسني سكرتير الوحدة بمتابعة تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بالوحدة المحلية بسنتريس ، حيث تفقد سيادتة الموقع المقترح لإنشاء مجمع المصالح الحكومية عليه والذي سوف يقام علي مبني الوحدة البيطرية والجمعية الزراعية القديمة وتم رفع ناتج الهدم الخاص بالوحدة البيطرية بسنتريس وجاري إخلاء الجمعية الزراعية لاستكمال باقي أعمال الهدم بالموقع للبدء في تنفيذ إنشاء المجمع ، كما تابع سرور إستلام موقع مخازن بنك التنمية والائتمان الزراعي والمملوك للوحدة المحلية بسنتريس وذلك بعد تنفيذ قرار الاخلاء الخاص به .
وخلال جولتة بالوحدة المحلية بسنتريس، تابع سرور تنفيذ مد خطوط الصرف الصحي للمناطق المحرومة بعزبة السلام بقرية القناطرين والذي تم تنفيذ حوالي 700م طولي للشوارع الرئيسية ، وتنفيذ حوالي 100م طولي للشوارع الفرعية وجاري إستكمال باقي الأعمال بالمبادرة ، كما أكد سرور انه تم الانتهاء من إنشاء سور مدرسة خالد بن الوليد بالقناطرين وعمل المحارة الخاص به ، كما تم رفع مناسيب الشوارع وعمق الأبيار بالمناطق المحرومة من الصرف الصحي، وكذا عمل الرفع المساحي لخطوط الغاز بقرية سنتريس تمهيداً للبدء في التنفيذ .
وفي سياق متصل قام سرور بمتابعه سير وإنتظام العمل بالوحدة المحلية بسنتريس، ووجه سيادتة بحسن إستقبال المواطنين والإستماع إليهم وحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم ،وتفقد أيضا الحمله الميكانيكية والتأكد من مدي جاهزية الآلات والمعدات لأي مهام أو أعمال تسند إليها من الوحدة ، وشدد سرور على بذل مزيداً من الجهد والعمل المتواصل للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة لأهالي مركز أشمون .
من جانبة أكد سرور علي المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون لتحقيق أقصى إستفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الإستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القري من خلال مبادرة حياة كريمة ، مؤكدا علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات لإنتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة .