النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 07:48 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
150.5 مليون جنيه حصيلة مزاد العاشر من رمضان بعد بيع كامل الطرح مبروك يارجالة وهنوصل دور ال4.. أحمد العوضي يهنئ المنتخب المصري ويتوقع الوصول لربع النهائي امريكا تشيد قاعدة عسكرية ضخمة علي غلاف غزة الصين: إعادة التسلح الياباني يمثل انتكاسة وطريق اللاعودة وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم بين ”جهاز تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك” و”الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية” القنصلية الإيطالية بالإسكندرية تنظم ندوة ”عروس المتوسط في عيون الفن التشكيلي” آلخميس القادم لماذا وصف نائب الرئيس الأمريكي دور رئيس وزراء قطر بالحاسم للوصول إلى هذه اللحظة وزير المالية: 822.8 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة في الموازنة الجديدة لجنة الشباب والرياضة بالشيوخ تدعو لتسريع تطوير مراكز الشباب وإشراك القطاع الخاص في دعمها أحمد ديجو يحقق حضورًا لافتًا في «أحلام ع التختة» بعد تصدره الترند وملايين المشاهدات زغاريد ليلي علوي ورسالة شريف منير من الإسكندرية وتحية مغربيه للجريني.. نجوم الفن يحتفلون بثلاثية مصر في كأس للعالم النائبة زينب بشير: الطاقة والذكاء الاصطناعي يمثلان بوابة مصر نحو انطلاقة اقتصادية جديدة

المحافظات

سرور : يتابع تنفيذ المبادرة الرئاسية حياه كريمة بسنتريس فى محافظة المنوفية

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة للمشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقرى مركز أشمون .
قام صباح اليوم السيد الأستاذ سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقة الأستاذ رمضان محمدي رئيس الوحدة المحلية بسنتريس ، والأستاذ حسام حسني سكرتير الوحدة بمتابعة تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بالوحدة المحلية بسنتريس ، حيث تفقد سيادتة الموقع المقترح لإنشاء مجمع المصالح الحكومية عليه والذي سوف يقام علي مبني الوحدة البيطرية والجمعية الزراعية القديمة وتم رفع ناتج الهدم الخاص بالوحدة البيطرية بسنتريس وجاري إخلاء الجمعية الزراعية لاستكمال باقي أعمال الهدم بالموقع للبدء في تنفيذ إنشاء المجمع ، كما تابع سرور إستلام موقع مخازن بنك التنمية والائتمان الزراعي والمملوك للوحدة المحلية بسنتريس وذلك بعد تنفيذ قرار الاخلاء الخاص به .
وخلال جولتة بالوحدة المحلية بسنتريس، تابع سرور تنفيذ مد خطوط الصرف الصحي للمناطق المحرومة بعزبة السلام بقرية القناطرين والذي تم تنفيذ حوالي 700م طولي للشوارع الرئيسية ، وتنفيذ حوالي 100م طولي للشوارع الفرعية وجاري إستكمال باقي الأعمال بالمبادرة ، كما أكد سرور انه تم الانتهاء من إنشاء سور مدرسة خالد بن الوليد بالقناطرين وعمل المحارة الخاص به ، كما تم رفع مناسيب الشوارع وعمق الأبيار بالمناطق المحرومة من الصرف الصحي، وكذا عمل الرفع المساحي لخطوط الغاز بقرية سنتريس تمهيداً للبدء في التنفيذ .
وفي سياق متصل قام سرور بمتابعه سير وإنتظام العمل بالوحدة المحلية بسنتريس، ووجه سيادتة بحسن إستقبال المواطنين والإستماع إليهم وحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم ،وتفقد أيضا الحمله الميكانيكية والتأكد من مدي جاهزية الآلات والمعدات لأي مهام أو أعمال تسند إليها من الوحدة ، وشدد سرور على بذل مزيداً من الجهد والعمل المتواصل للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة لأهالي مركز أشمون .
من جانبة أكد سرور علي المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون لتحقيق أقصى إستفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الإستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القري من خلال مبادرة حياة كريمة ، مؤكدا علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات لإنتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة .