النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:29 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفرالشيخ يناقش عدد من الملفات الخدمية والتنموية ومشاكل الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي ضبط ألف لتر سولار مدعم قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بمدينة مسير في كفرالشيخ جامعة كفر الشيخ تستعد لافتتاح أكبر صرح طبي.. طفرة جديدة في الخدمات الصحية بمحافظات الدلتا متابعة ميدانية مكثفة لمديرية الزراعة بكفر الشيخ لفحص المحاصيل الصيفية وانتظام صرف الأسمدة بسبب شبهة مخالفة قرارات حظر التطبيع.. نقابة الصحفيين توقف “صالون الرواد” وتحيل الواقعة للتحقيق البحيرة: قافلة سكانية شاملة بقرية ديروط فى المحمودية مجلس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو ضبط طن سماد مدعم و3792 عبوة منتهية الصلاحية و16 شيكارة اتهام بانتحال الصفة.. نقابة الصحفيين تُبلغ النائب العام بشأن استخدام شعارها في حملة دعائية ضبط 275 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي بالفيوم إرادة فاينانس وAxis Pay تطلقان صرف التمويل عبر المحافظ الإلكترونية لدعم الشمول المالي وتوسيع الوصول في مصر

المحافظات

وكيل صحةالشرقية. يتابع تطعيم المواطنين بلقاح كورونا بمكتب صحة ثان الزقازيق وأعمال التطوير بمستشفي الزقازيق العام .

في إطار خطة الدولة الوقائية، لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩، وتنفيذاً لتوجيهات وزيرة الصحة الدكتورة هاله زايد ، بالمتابعة المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية، قام وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام مسعود، بالمرور علي مكتب صحة ثان الزقازيق، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، ومتابعة تطعيم المواطنين بلقاح كورونا بالمكتب، وذلك ضمن ٢٢ مركز لتطعيم المواطنين بالمحافظة، والتي تم تشغيلها تيسيرا عليهم من مشقة السفر، وذلك للفئات المستحقة للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩، من المواطنين بمحافظة الشرقية، والذين قاموا بالتسجيل علي الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg المخصص من وزارة الصحة والسكان، وقام وكيل الوزارة بالتأكد من إنتظام سير العمل ببرنامج التسجيل الخاص بوزارة الصحة، ومن تطعيم المواطنين من الفئات المستهدفة، وتقديم اللقاح لهم بشكل جيد، وإتباع خطوط السير المحددة، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية أثناء التطعيم، والتأكد من قياس العلامات الحيوية للمواطنين قبل التطعيم، ومن حفظ اللقاح بالثلاجات المخصصة له، ووفقاً لدرجة الحرارة المناسبة له.

كما قام وكيل وزارة بالمرور علي مستشفي الزقازيق العام، لمتابعة إنتظام سير العمل، وأعمال التطوير الجارية ورفع كفاءة الأقسام الطبية بها، حيث تفقد الأعمال الإنشائية للقاعدة الخرسانية الخاصة بخزان الأكسجين الجديد، وأعمال التطوير الجارية لإنشاء جناح جديد لجراحات القلب المفتوح، والإنشاءات التي تتم بالدور الثالث لتوسعة ورفع كفاءة قسم الحضانات، ووجه بسرعة الإنتهاء من الأعمال، لفرش وتجهيز الأقسام الجديدة، لدخولها الخدمة في أقرب وقت ممكن، لصالح المرضي والمواطنين بالمحافظة، كما أكد علي أعمال التطهير والتعقيم والجرد اليومي لكافة الأقسام الطبية، والإهتمام بالمستوي الجيد للنظافة العامة داخل وخارج المستشفي.