29 يوليو 2021 21:31 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مفتي موسكو في ندوة المركز الثقافي الروسي: الأزهر كان ولا يزال منارة الإسلامسفيرة سلوفينيا بالقاهرة: أطلقنا مشروع ”مكتبة تحت قمم الأشجار ” خلال رئاستنا لمجلس الاتحاد الأوروبيالنمسا: الإمارات أهم شريك اقتصادي في الشرقين الأوسط والأدنىوول ستريت جورنال: أمريكا تخطط لفرض عقوبات ضد إيران لمنعها من تصنيع طائرات بدون طيارسفراء الاتحاد الأوروبي يطلعون على تطورات الأوضاع الاقتصادية بالسودانلبنان يسجل 1104 إصابات جديدة بكورونا والحصيلة ترتفع إلى 4ر559 ألف حالةمقتل العشرات وفقدان 150 آخرين إثر الفيضانات شرق أفغانستانالرئاسة اللبنانية: تقدم بمسار التشاور بين عون وميقاتي حول تشكيل الحكومة وسط أجواء إيجابية48 ألف طن قمح من الولايات المتحدة للسودانالخارجية السودانية: مباحثات وزيرة الخارجية في البحرين عبرت عن قوة العلاقات6 مدارس لم يسقط أحد بالتعليم الفنى فى محافظة المنوفيةالأهلي يدمر ”عناد” أسوان بثلاثية و”يهز” القمة تحت أقدام الزمالك
منوعات

ما هي لغة الحب عند القطط؟

القطط الكبيرة
القطط الكبيرة

إخبار شخص ما أنك تحبه يتطلب كلمتين. أما إخبار قطتك أنك تحبها مختلف تماما ولا يشمل فقط على التربيت عليها أو تدليلها.

لا تغلق القطط عينيها مطلقا أمام شخص ما أو شيء يمكن أن يشكل خطرا عليها، حتى أن القطط الكبيرة سوف ترمش في وجوه بعضها بعض، كاستعراض للثقة. وبالتالي إذا ما أراد أصحاب القطط أن يشعروا أنهم مسترخون عندما يكونا معا، يمكنهم محاكاة هذا السلوك، بحسب موقع إلكتروني ناطق بالألمانية.

يشير خبراء الحيوانات إلى ممارسة هذا الطقس بالتسلسل التالي: النظر بهدوء أولا واسترخاء في عيني القط، ثم أغلق عينيك ببطء قبل التحديق بسرعة في القط.

ويقول الخبراء إن القطط سوف تفهم هذا السلوك على أنه علامة على الحب وإذا ما كان أصحاب هذا الحيوان الأليف محظوظين فسوف يرد الحيوان الأليف بإغماض عينيه.

وهناك طريقة أخرى تعرب بها القطط عن مشاعرها وهي بحك نفسها على القطط الأخرى أو الأشخاص لتوزيع فيرموناتها الشخصية واعتبار الشخص عضو من الأسرة: وهو أكثر إثبات صحيح على حب القط.

وللرد بالمثل، يجب أن تسمح للقط أولا بحك نفسه عليك، ثم التربيت عليه كثيرا. إذا كان القط من محبي الأحضان، فيمكنك إمالة رأسك برفق على رأسه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري