7 يوليو 2022 01:06 7 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجويةبيراميدز يهزم سيراميكا 2 / 1 ويتأهل لربع نهائى كأس مصرعمر كمال يرفع شعار لا للراقصات وينتهي من تصوير كليب ”حلوين” مع النجم عبد الباسط حمودةخبير اقتصادي: العملة البلاستيكية الجديدة أطول عمرا ويصعب تزويرها ومقاومة للتمزق والتلف والتلوثالصحة العالمية: إصابة أطفال دون سن الخامسة بـ جدرى القرودالفيدرالى الأمريكى: قد نرفع أسعار الفائدة أعلى مما هو مخطط له لمواجهة التضخم
منوعات

ما هي لغة الحب عند القطط؟

القطط الكبيرة
القطط الكبيرة

إخبار شخص ما أنك تحبه يتطلب كلمتين. أما إخبار قطتك أنك تحبها مختلف تماما ولا يشمل فقط على التربيت عليها أو تدليلها.

لا تغلق القطط عينيها مطلقا أمام شخص ما أو شيء يمكن أن يشكل خطرا عليها، حتى أن القطط الكبيرة سوف ترمش في وجوه بعضها بعض، كاستعراض للثقة. وبالتالي إذا ما أراد أصحاب القطط أن يشعروا أنهم مسترخون عندما يكونا معا، يمكنهم محاكاة هذا السلوك، بحسب موقع إلكتروني ناطق بالألمانية.

يشير خبراء الحيوانات إلى ممارسة هذا الطقس بالتسلسل التالي: النظر بهدوء أولا واسترخاء في عيني القط، ثم أغلق عينيك ببطء قبل التحديق بسرعة في القط.

ويقول الخبراء إن القطط سوف تفهم هذا السلوك على أنه علامة على الحب وإذا ما كان أصحاب هذا الحيوان الأليف محظوظين فسوف يرد الحيوان الأليف بإغماض عينيه.

وهناك طريقة أخرى تعرب بها القطط عن مشاعرها وهي بحك نفسها على القطط الأخرى أو الأشخاص لتوزيع فيرموناتها الشخصية واعتبار الشخص عضو من الأسرة: وهو أكثر إثبات صحيح على حب القط.

وللرد بالمثل، يجب أن تسمح للقط أولا بحك نفسه عليك، ثم التربيت عليه كثيرا. إذا كان القط من محبي الأحضان، فيمكنك إمالة رأسك برفق على رأسه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري