السبت 20 أبريل 2024 12:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

عربي ودولي

كازاخستان تسجل 2018 حالة اصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

وزارة الصحة الكازاخية
وزارة الصحة الكازاخية

سجلت السلطات الصحية في جمهورية كازاخستان، اليوم الأربعاء، 2018 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 364 ألفا و48 حالة.


وذكرت وزارة الصحة الكازاخية في بيان نقلته وكالة أنباء "كازينفورم" الكازاخية، أن البلاد سجلت في الوقت ذاته 3575 حالة شفاء تام من المرض، ليرتفع إجمالي حالات التعافي في البلاد إلى 323 ألفا و816 حالة.

وأضافت الصحة الكازاخية يوم أمس أن عدد مرضى كوفيد الذين يخضعون للعلاج بلغ حتى الآن 38 ألفا و151 شخصا، منهم 14 ألفا و55 مريضا يتلقون العلاج داخل المستشفيات، ومنهم أيضا 110 في حالة حرجة.

أما على صعيد اللقاحات المضادة للجائحة في الدولة الواقعة بوسط قارة آسيا، فقد أكدت وزارة الصحة أن مليونا و836 ألفا و821 شخصا قد تلقوا حتى اليوم الجرعة الأولى من هذه اللقاحات