6 أغسطس 2021 03:02 27 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

النهار

الإحساس بالمسئولية والارتباط بالعائلة، من أهم ما يميز مولود برج الجدي، فهو شخص محب لعائلته وأحيانًا يفضلهم عن نفسه، كما أنه شخص مسئول، تستطيع الاعتماد عليه في أمور عديدة، مما يجعله قادرًا على مواجهة الظروف والتحديات لتنفيذ من يسند إليه من مسئوليات، يتميز مولود برج الجدي أيضًا بالنظام، فهو شخص مرتب في كل مكان يخصه حتى مكتبه في مكان عمله، والميل إلى العزلة من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الجدى الممثل عمرو يوسف، ويقدم "النهار" لأصحاب برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني
لا تقلق بشأن إظهار خوفك أو إرتباكك من أمر ما للآخرين، فقد يؤدي الإفراط في الثقة بك إلى حدوث بعض المشكلات في العمل، واعلم أن شعورك بالتوتر من أمر ما لا يقلل منك، بل على العكس قد يدعمك زملائك ويقللوا من تلك المخاوف.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي
خرجت من علاقة عاطفية مؤخرًا، وطاقتك الإيجابية اليوم ستشعرك بأنها ليست علاقة الحب الكبيرة الوحيدة التي يمكن أن تعيشها في حياتك، ويمكنك الارتباط مرة أخرى وقد يكون بشخص أفضل.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي
توترك الدائم، يؤثر على حالتك الصحية، لذا خفف من حدة غضبك وستشعر بحالة نفسية أفضل، مما يحسن من حالتك البدنية أيضًا، فقط حاول أن تستنشق الهواء النقي بعمق صباحًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدي، تحسن الحالة النفسية الفترة المقبلة بسبب خروجه من إجازة طويلة مع العائلة والأصدقاء وسيؤثر ذلك عليه بالإيجاب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري