1 أغسطس 2021 00:12 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتمتع مواليد برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية أبرزها الطموح ووضع أهداف يسعون دائمًا إلى تحقيقها فى الحياة، فهم قادرون على فعل أى شئ، ولديهم طريقة مميزة فى مواجهة المشكلات التى يتعرضون لها، ولا يضعون ثقتهم فى الأشخاص بسرعة، على الرغم من قدرتهم فى قراءة أفكار من يتعاملون معهم، ومن مشاهيره آن هاثاواى، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
توجد العديد من فرص العمل التي تعرض عليك، وقد يصاحبها زيادة فى الدخل، وقد تجد صعوبة بالغة فى الاختيار من بينهم، لكنك فى النهاية ستختار الأنسب لك، وعليك فقط العمل بجد فى الفترة القادمة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى أخذا استراحة من علاقتك مع شريك حياتك لبعض الوقت، بسبب التوتر الذى يمر به كل منكما، وربما تفيدكما فترة الابتعاد هذه فى تقدير حبكما لبعضكما البعض.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
تفكيرك الإيجابى ينعكس على صحتك، عليك فقط الاستمرار فى الالتزام بنظامك الغذائى، وستكون قوتك الذهنية والحيوية التى تتمتع بها محط أنظار من حولك.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
شخصيتك الموهوبة تجعلك مثيرًا للإعجاب فى أى مكان تذهب إليه، وسيدعمك كل من حولك وخاصة كبار السن، وسيقومون بإرشادك، فقط استمع لنصائحهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري