28 أكتوبر 2021 00:54 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
عربي ودولي

أحمد أبو الغيط: مصر دعمت جهود إسقاط الديون عن السودان

النهار

أكد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن قمة باريس الداعمة للمرحلة الانتقالية في السودان، تفتح الطريق الى استقرار الأوضاع الاقتصادية هناك، وبالتالى إطلاق التنمية المطلوبة، مشيدا بالدور المصرى ودعم القاهرة فى إسقاط الديون السودانية.

وقال أبو الغيط في حوار ببرنامج "من مصر" على "CBC"، إن الديون السودانية بلغت 60 مليار دولار في حين أن الناتج القومي هناك محدود، والأوضاع بالغة الصعوبة ولا زالت.

وأشار إلى أن العقوبات الأمريكية كانت معوقة للتنمية في السودان وقدرته على مواجهة مشاكله، ولكن واشنطن صدقت على رفع تلك العقوبات فأصبح أمام الخرطوم مشكلة الديون، حيث نوهت رئيسة صندوق النقد بأن من ضمن الشروط لمساعدة السودان تسديد الديون القديمة أولا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري