21 مايو 2022 10:48 20 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

طفل يقتل صديقه انتقاما منه لتعنيفه أمام أصدقائه بالوراق

النهار

شهدت منطقة الوراق بالجيزة واقعه مأساوية، حيث أقدم الطفل "سيف" الذي لا يتجاوز 17عاما على قتل طفلا آخر "حمزة"، بعد أن تربص له أمام محل الحلاقة الذى اعتاد الثاني التوجه إليه، ليبادره بطعنتين نافذتين بالقلب والبطن بواسطة سكين المطبخ، ليفارق الحياة في الحال وسط زهول الأهالي.


كان والد الطفل المجني عليه قد هرع إلى المقدم محمد حربي رئيس المباحث بقسم شرطة الوراق، وتقدم بمحضر يفيد بقيام «سيف. أ»، بقتل نجله « حمزة».

وعلى الفور توجهت قوة إلى مكان الواقعة وتم ضبط المتهم، الذى أنكر ارتكابه جريمة القتل.

وبإحالة المحضر إلى النيابة العامة برئاسة خالد محمد بهجت رئيس النيابة، تم التوجه على الفور لمعاينة جثة المجنى عليه "حمزة" بمعهد ناصر، وبتضيق الخناق على المتهم اعترف بارتكاب الواقعة نتيجة خلافات وقعت بينهما منذ شهرين بسبب تعنيف المجنى عليه له أمام أصدقائه، فبيت "المتهم" النية وعقد العزم على الانتقام من صديقه.

أحضر المتهم سكين المطبخ من منزله، وراقب المجني عليه حتى دخل لمحل «الحلاقة» بالشارع الذى يسكن فيه، وفور خروجه بادره بطعنتين نافذتين بالقلب والبطن، ليلفظ أنفاسه قبل نقله إلى المستشفى وسط ذهول المارة.

وتم الاستماع إلى شهادة أربعة من الأهالي الذين شهدوا الواقعة، وأمرت النيابة بعرض الجثة على الطب الشرعي، وحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري