4 يوليو 2022 13:28 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!وزير البترول يدعو شركات التعدين العالمية والمحلية للاستثمار في مصراقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقرئيس جامعة بنها: حريصون على الاهتمام بجيل المستقبل من الأطفال المبتكرين والمبدعينوزير الإسكان يتفقد منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية ويشاهد المدينة من الدور 74 بالبرج الأيقونيرسميا.. كاف يمنح مصر استضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024أبو الغيط يحذر من تبعات الانسداد السياسي في ليبيا.. ويؤكد: ستكون وخيمةسفير سوريا بموسكو يؤكد أهمية ربط بلاده بنظام الدفع الروسى ”مير”رئيس الوزراء الفلسطيني: المؤسسة الأمنية هي شبكة الأمان للمواطنينالعراق.. شفاء مصابين بالاختناق وتوجيهات بإقالة المقصرين فى تسريب الغاز بذى قار
رياضة

ديانج أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي ”أبطال أفريقيا”

النهار

حصد المالي أليو ديانج، لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي، لقب الأفضل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومنح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ديانج لقب الأفضل، عقب الأداء المميز الذي ظهر به في مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال كاف عبر صفحته على “تويتر”: “لاعب الأسبوع ، أليو ديانج يفوز بتصويت أفضل لاعب في جولة الذهاب بالدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا!، أداء رائع من لاعب وسط الأهلي أمام ماميلودي صنداونز”.

وفاز الأهلي على صن داونز بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، على ملعب “الأهلي we السلام”، بذهاب ربع نهائي الأبطال.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري