النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:10 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ربيع ياسين يوجه رسالة إلى مرموش قبل مواجهة إيران إبراهيم حسن: حسام أعاد صلاح لأفضل مستوياته.. ومنتخب مصر في معركة مستمرة منتخب مصر يُعلن التشخيص النهائي للثنائي المصاب قبل مواجهة إيران السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء سقوط سارق كابلات التليفونات بالإسكندرية بعد فضحه بفيديو على السوشيال ميديا احتفاء بطائرها المهاجر وتقديرا لدوره الثقافى.. ثقافة أخميم تكرم الأديب السيد رشاد برى جلسات استماع برلمانية لصياغة قانون الإدارة المحلية الجديد.. الحكومة تطرح رؤيتها

المحافظات

تحرير 468 مخالفة مرورية على طرق سوهاج

تواصل إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، الحملات المكثفة على الطرق لمتابعة الحالة المرورية، وتحقيق الانضباط المرورى، وضبط المخالفين، من قائدى السيارات والمركبات، وأسفرت حملة اليوم عن ضبط 468 مخالفة متنوعة


كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من العميد سيد نفادى مدير إدارة المرور، يفيد بأنه قد تم شن حملة على الطرق لمتابعة الحالة المرورية، تمكنت من ضبط مخالفات سحب تراخيص، رادار، وعدم استخدام حزام الأمان، وحجز سيارات، ودراجات بخارية، وتقاضى أجرة بأزيد من المقرر، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة على نموذج 125 مرور، وتصالح.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المضبوطين، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.