الخميس 18 أبريل 2024 03:04 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضرب لاعب بيراميدز أمام الملايين.. تأجيل أولى جلسات محاكمة «حسين الشحات» في واقعة «الشيبي» بيراميدز يعلن عن برنامج تعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا وزيرة التعاون الدولي: 277 مليار دولار مطلوب سنويا لدعم قارة أفريقيا وزيرة التعاون الدولي: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد على المدى الطويل وتقلل من مخاطر الصدمات المستقبلية وزير التجارة: رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا مدبولي: الدولة المصرية تبذل جهودا كبيرة من أجل وقف إطلاق النار في قطاع غزة مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا دوري أبطال إفريقيا| شيف خاص يرافق بعثة الأهلي في الكونغو دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يؤدي مرانه الأول في الكونغو على ملعب مازيمبي الغيابات تضرب الإسماعيلي قبل مواجهة «زد» اليوم بالدوري الممتاز تاريخ مواجهات ليفربول أمام أتالانتا قبل صدام اليوم ”سيزار سوتو” حكماً لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

المحافظات

الأجهزة التنفيذية والأمنية تجوب شوارع مراكز ومدن وقري المحافظة للتأكد من إلتزام التجار بتوقيتات الغلق والإجراءات الاحترازية والوقائية


ولا زالت الأجهزة التنفيذية والأمنية تجوب شوارع مراكز ومدن وقرى المحافظة للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية التي أقرتها الحكومة المصرية لمجابهه إنتشار فيروس كورونا حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين ...

وجه محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمد يد العون والمساعدة للأجهزة الأمنية في الحملات اليومية التي تشنها لمراقبة أصحاب الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وقائدي المركبات على الطرق والمواطنين المترددين على المواقف العامة والمحال التجارية للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ..شنت الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق حملة مكبرة بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية لمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء فضلا عن إعادة الانضباط للشارع ورفع كافه الاشغالات المخالفه بالشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.. واسفرت الحمله عن تشميع مقهي بمنطقة الزرقيه ومصادره ٢٥ شيشه كما تم رفع ٦٦ حاله إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات وإشغالات متنوعة أمام المحال التجارية.

وفى سياق متصل تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالزهراء من فض عزاء بقرية كفر أباظة التابعة للوحدة المحلية بالزهراء والتنبية على أصحاب العزاء باتخاذ الإجراءات والتدابير الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة المواطنين من خطر الإصابة بالفيروسات المعدية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بفض سرادق فرح بقرية دبيج ورفع الفراشة واعمال الانارة والكراسي و تم تفرقة الاهالي واخلاء المنطقة تماما من التجمعات حرصا على صحة وسلامة الجميع.

كما نفذت رئاسة المركز حملة مكبرة لضبط المخالفين بالاجراءات الاحترازية وتم مصادرة ( ٦٣ ) شيشة و ( ٤ ) طاولات من الكافيهات المخالفه بالمدينة والوحدة المحلية بقرموط صهبرة وتم تحرير محاضر للمخالفين.

كما قامت رئاسة مدينة القنايات بغلق وتشميع ورشة إصلاح موتوسيكلات على طريق عزبة ابوطاحون- التابعة لمدينة القنايات مفتوحة فى مواعيد الحظر،بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بحمله علي المحال التجارية والمقاهى و اسفرت الحملة عن غلق ١ مقهي بقرية بنى عياض ومصادرة ٢ شيشة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بتغريم ٢٠ مواطن غير ملتزم بإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع إدارة الاشغالات بغلق مقهي بشارع المنسي مخالف لتوقيتات الغلق وذلك في استجابه فوريه لشكوى احد المواطنين من مخالفه صاحب المقهي لتوقيتات الغلق المقررة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبها.