النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:36 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كيف أعادت الحرب مع إيران تشكيل أولويات اقتصادات الخليج؟ كواليس تأمين عمان لممر بحري مؤقت بلا رسوم بعد تفاهمات واشنطن وطهران كواليس الجولة الخامسة من المفاوضات الإسرائيلية اللبنانية.. نتنياهو يواجه معضلة صعبة بسبب الجنود قبل الجولة الثالثة.. منتخبات أفريقية لا تعرف الفوز في كأس العالم مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل أكثر من 200 ألف متردد خلال النصف الأول من العام الجاري ندوة حول تمكين المرأة وحماية الطفل والسلامة المهنية بالقومي للمرأة ببني سويف وزارة التعليم تحسم الجدل: لا تغيير في مواعيد امتحانات الثانوية العامة يوم 2 يوليو وزير الزراعة يبحث مع وفد بولندي تعزيز التعاون وزيادة التبادل التجاري الزراعي وزارة الزراعة تبحث مع الجانب الصيني تطوير صناعة اللقاحات البيطرية الإسكان تطلق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» في حدائق العاشر من رمضان تأجيل نظر الطعن على نتائج انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز المحلة لاستكمال إجراءات فرز الأصوات عامر القابضة تعين داليا الكردي رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع

المحافظات

تحرير 21 محضر المنشآت الغذائية المخالفة في نبروه

شنت رئاسة مركز ومدينة نبروه، في محافظة الدقهلية، حملة مكبرة علي محال بيع المواد الغذائية والمطاعم بمدينة نبروه ورأس الحملة عماد ميلاد نائب رئيس المدينة، ومسئولو إدارة الإشغالات، والبيئة، ورخص المحلات، والتفتيش الصحي، والتموين.


أسفرت الحملة عن إعدام 50 علبة زبادي بسبب تغير في الخواص وانتهاء تاريخ الصلاحية، و35 كيلو لحوم لتغير الخواص الطبيعية بها وعدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي، وقرارين غلق مطاعم مخالفة، و4 محاضر مخالفات بيئة، و6 محاضر عدم وجود ترخيص، و6 محاضر عدم وجود شهادة صحية، و5 محاضر اشتراطات صحية.

وأكدت رئاسة مجلس مدينة نبروه، استمرار الحملات الميدانية لضبط الأسواق ومراقبة مدى جودة السلع المعروضة ومحاربة الفاسدين والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.