النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:17 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعاون إستراتيجي بين ”إمباكت جروب و الكاتبة اليونانية أماريس رومانو” والترويج لأول اعمالها القصصية للأطفال رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماعي لجنتي التميز والتكريم وجائزة الجامعة لأفضل رسالة علمية لعام 2026 مصادر لـ «النهار»: تكشف حقيقة تعرض محمد صبحي لوعكة صحية لبنان يتمسك بمقعده على طاولة التفاوض.. والعدل اللبناني: زمن السلاح خارج الدولة انتهى تمساح في مصرف بالقليوبية يثير الذعر.. والأهالي يطالبون بسرعة التدخل قبل وقوع كارثة فيديو الإستغاثة يكشف المستور.. سقوط عاطل اعتدى على شقيقه وسرق منزل الأسرة بشبرا الخيمة استعراضات تهدد الأرواح.. أمن القليوبية يضبط 13 دراجة نارية بلا لوحات بطوخ مواجهة قوية بين إنجلترا وغانا.. إعلان التشكيل الرسمي لقمة المجموعة الثانية عشرة في كأس العالم هيئة البترول تضبط الاستيلاء على 700 ألف لتر سولار وغاز خلال أسبوع.. حملات مكثفة ضد التهريب والسوق السوداء PMS تنفذ مناورة حريق بمقرها الرئيسي لتعزيز جاهزية العاملين والاستجابة للطوارئ زلزال برتغالي يُدمر أوزبكستان.. خماسية مرعبة لـ ”برازيل أوروبا” في ليلة توهج رونالدو التاريخية وزارة الطاقة الأمريكية: إقراض 500 ألف برميل من الاحتياطي الاستراتيجي لكبح أسعار الوقود

المحافظات

تحرير 12 محضرا لأماكن بيع اللحوم في المنيا

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن مديرية الطب البيطري بالمحافظة، نفذت 3 حملات تفتيشية ورقابية على أماكن عرض وبيع اللحوم، خلال عطلة عيد الفطر المبارك؛ للتأكد من جودة اللحوم المعروضة والمتداولة في الأسواق، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.


وأوضح الدكتور محمد عثمان، مدير مديرية الطب البيطري تحرير 12 مخالفة بمركزي سمالوط والمنيا، منها 8 مخالفات بإجمالي وزن 42.750 كجم لحوم بلدي (بقري، ماعز)، تم ذبحها خارج المجازر الحكومية، 4 مخالفات بإجمالي وزن 32 كجم أسماك مملحة، 30 كجم لحوم بقري، غير صالحة للاستخدام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.