5 أغسطس 2021 09:40 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

علاجات منزلية لتبييض البشرة الرائعة للرجال

النهار

على الرغم من وجود منتجات متوفرة في السوق تعمل على الحصول على بشرة أفضل للرجال من النساء ، لذلك التزم بالطرق الطبيعية لتبييض البشرة. إذا سئمت من إنفاق الأموال على منتجات تبييض البشرة ، فإن العلاج المنزلي لتبييض البشرة هو أفضل مكان.

فيما يلي بعض العلاجات المنزلية لتبييض البشرة للرجال المصممة لإضفاء بشرة فاتحة على بشرة الرجال.

1. حزمة العسل والليمون للوجه من أجل الإنصاف

يحتوي الليمون على خصائص تبييض رائعة يمكنها تبييض أقسى وأصعب أنواع البشرة. يساعد عصير الليمون في الحفاظ على الوجه خالي من الزيوت لفترة طويلة من الزمن. العسل ، يبطل التأثير الحمضي لعصير الليمون ويجعله يبدو رقيقًا.

كيف يمكن استخدام أقنعة الوجه بالليمون والعسل؟
خذ ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل العضوي في وعاء واخلطهم جيدًا. الآن ضعي هذا الخليط على الوجه واتركيه لمدة 20 دقيقة. ثم اغسلي وجهك بالماء العادي.

2. كيس الشوفان والطماطم للوجه

دقيق الشوفان هو أفضل علاج لإزالة خلايا الجلد الميتة من الجلد بينما يستخدم عصير الطماطم كعامل مبيض يساعد في التغلب على الجلد المدبوغ.

كيفية استخدام علبة عصير الطماطم ودقيق الشوفان؟
خذ 1 ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان و 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون واخلطها جيدًا ، والآن قم بضغط نصف حبة طماطم لاستخراج عصيرها. بعد ذلك ضعي الخليط على الوجه للحصول على أفضل النتائج. اتركه دون إزعاج لمدة 20 دقيقة. ثم يغسل الوجه بالماء العادي.

3. عصير البرتقال
للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب ، استخدم عصير البرتقال بتنظيف بشرتك من الداخل ويساعد عصير البرتقال في جعل البشرة بيضاء ونقية.

كيف يمكن استخدام عصير البرتقال للوجه ؟
2 ملعقة صغيرة من عصير البرتقال وأضف عصير البرتقال إلى معلقة نشأ اخلطيها بشكل موحد لعمل عجينة سميكة. ثم ضع العجينة على الوجه. الآن اتركه دون إزعاج لمدة 20 دقيقة للحصول على أفضل النتائج ثم اغسل الوجه بالماء العادي.

4. حزمة البابايا والموز للوجه من أجل الإنصاف
تستخدم حزمة الوجه هذه على نطاق واسع للبشرة الجافة. تعمل البابايا على تفتيح البشرة بينما يشفي الموز الجلد الجاف. تحافظ البابايا على إنتاج الميلانين في الجلد تحت السيطرة.

كيف تصنع حزم الموز والبابايا للوجه؟
سحق الموز والبابايا في وعاء. الآن أضف بعض العسل إليها. اصنعي عجينة منها وضعيها على الوجه. ثم اغسل وجهك بعد 20 دقيقة. جرب هذا ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

مصدر المعلومات موقع هيلثي

printer طباعة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري