الجمعة 26 أبريل 2024 09:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

الجماهير تزين ملعب أولد ترافورد لأول مرة منذ الاغلاق

شهد ملعب "أولد ترافورد" معقل نادي مانشستر يونايتد أجواء رائعة قبل لحظات من انطلاق مباراة الفريق ضد فولهام التي تقام فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد عودة 10 آلاف متفرج من المدرجات من جديد بقرار الحكومة الإنجليزية.

وتعد هذه هي المباراة الأولى منذ الإغلاق لظروف جاحة كورونا التي تعود فيها الجماهير للملاعب في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: دي خيا/ الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، توانزيبي، لوك شو/ الوسط: بوجبا، ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، فريد/ الهجوم: جرينوود، كافاني

ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، فيما يأتي فولهام فى المركز الـ 18 برصيد 27 نقطة، وهبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأول "تشامبيون شيب".

ويسعي فريق مانشستر يونايتد لمصالحة جماهيره، بعد إفساد فرحة التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي 2021، بخسارتين متتاليتين ضد ليستر سيتي وليفربول على الترتيب، فى منافسات الدوري الإنجليزي، وهو ما جمد رصيده عند النقطة 70 وفقدان 6 نقاط.

ويتطلع مان يونايتد، بقيادة النرويجي أولي جونار سولشاير، إلى إنهاء الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، في مركز الوصافة، خاصة أن ليستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وكل منهما له مباراتين.

وفى حال تعثر مانشستر يونايتد ضد فولهام أو وولفرهامبتون، اللقاءين المتبقيين له في الدوري الإنجليزي، قد يفقد وصافة جدول الدوري الإنجليزي.

ويلعب فريق مانشستر يونايتد، أخر مباراتين في الدوري الإنجليزي، كبروفة أخيرة قبل خوض منافسات نهائي الدوري الأوروبي 2021، أمام فياريال الإسباني في 26 مايو المقبل.