23 أكتوبر 2021 16:07 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الجماهير تزين ملعب أولد ترافورد لأول مرة منذ الاغلاق

النهار

شهد ملعب "أولد ترافورد" معقل نادي مانشستر يونايتد أجواء رائعة قبل لحظات من انطلاق مباراة الفريق ضد فولهام التي تقام فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد عودة 10 آلاف متفرج من المدرجات من جديد بقرار الحكومة الإنجليزية.

وتعد هذه هي المباراة الأولى منذ الإغلاق لظروف جاحة كورونا التي تعود فيها الجماهير للملاعب في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: دي خيا/ الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، توانزيبي، لوك شو/ الوسط: بوجبا، ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، فريد/ الهجوم: جرينوود، كافاني

ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، فيما يأتي فولهام فى المركز الـ 18 برصيد 27 نقطة، وهبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأول "تشامبيون شيب".

ويسعي فريق مانشستر يونايتد لمصالحة جماهيره، بعد إفساد فرحة التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي 2021، بخسارتين متتاليتين ضد ليستر سيتي وليفربول على الترتيب، فى منافسات الدوري الإنجليزي، وهو ما جمد رصيده عند النقطة 70 وفقدان 6 نقاط.

ويتطلع مان يونايتد، بقيادة النرويجي أولي جونار سولشاير، إلى إنهاء الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، في مركز الوصافة، خاصة أن ليستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وكل منهما له مباراتين.

وفى حال تعثر مانشستر يونايتد ضد فولهام أو وولفرهامبتون، اللقاءين المتبقيين له في الدوري الإنجليزي، قد يفقد وصافة جدول الدوري الإنجليزي.

ويلعب فريق مانشستر يونايتد، أخر مباراتين في الدوري الإنجليزي، كبروفة أخيرة قبل خوض منافسات نهائي الدوري الأوروبي 2021، أمام فياريال الإسباني في 26 مايو المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري