2 أغسطس 2021 16:27 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

قائد سان جيرمان: نلعب أمام موناكو للفوز.. وأجواء النهائيات مختلفة

النهار

تحدث ماركوس آواس كوريا "ماركينيوس" لاعب فريق باريس سان جيرمان عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره موناكو في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة والربع مساء غداً على ملعب "فرنسا" في اللقاء الذي سيقام بنهائي كأس فرنسا.

وقال ماركينيوس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن نعلم أن مواجهة الغد ستكون صعبه، سيكون عليك أن تظهر أمام فريق هزمنا مرتين هذا العام، يجب أن نعوض وننتصر في النهائي".

أضاف ماركينيوس: "مباراة الغد ستكون مباراه رائعة، تفكيرنا في مواجهة الغد على الفوز فقط".

وشدد نجم باريس سان جيرمان: "الاجواء قبل النهائيات دائماً تكون مختلفة، وخاصة عندما تلعب في استاد فرنسا، هناك جو كامل، سنستعد بشكل مختلف".

وأوضح ماركينيوس: "موناكو فريق يبذل الكثير من الطاقة على أرض الملعب، بصراحة نحن نحتاج الى المنافسة، موناكو فريق مخضرم للغاية، هذا جيد بالنسبة لنا وللجو العام في فرنسا".

وستكون مواجهة موناكو الرابعة عشر التي يغيب عنها النجم البرازيلي عن صفوف باريس سان جيرمان بداعى الإيقاف منذ وصوله إلى الفريق الباريسي في صيف عام 2017، في صفقة تاريخية قادما من برشلونة الإسباني.

وكان باريس سان جيرمان قد تأهل لنهائي الكأس بصعوبة بركلات الترجيح بنتيجة 6 - 5، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري