النهار
الخميس 25 يونيو 2026 11:07 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

رياضة

طارق يحيى: مبنخافش من الأهلي.. والزمالك بطل دوري الشباب

علق طارق يحيى، رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، على قرار اتحاد الكرة بتحديد يوم 26 مايو الجاري، موعدا لإقامة مباراة فاصلة أمام الأهلي، لتحديد بطل دوري الشباب مواليد 99، قائلا: «حرام ومينفعش اللي بيحصل من اتحاد الكرة؛ لأنه إهدار لمجهود الجهاز الفني ولاعبي الزمالك بعد تصدرهم للبطولة، وطبيعي أن يتوج الأبيض باللقب».

وأضاف طارق يحيى في تصريحات لبرنامج «بي أون تايم»، الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي على قناة «أون تايم سبورتس»: «الزمالك يتمسك بتطبيق اللوائح وتتويج الأبيض بدوري الشباب، ورفضنا لمواجهة الأهلي مش خوف ولا هروب ولا عدم تنفيذ للوائح اتحاد الكرة.. الزمالك هو البطل بنص اللائحة».

وتابع المدير الفني السابق لنادي الزمالك: «في حالة تمسك اتحاد الكرة بقراره بإقامة مباراة فاصلة لتحديد بطل دوري الشباب يوم 26 مايو الجاري، فقرار خوض المباراة من عدمه يعود إلى اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز».

ولفت «يحيى» إلى أنه «سأجتمع اليوم أنا ونجوم الزمالك القدامى فاروق جعفر وجمال عبدالحميد وبدر حامد، مع المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، من أجل التوصية بعدم خوض اللقاء».

وأردف طارق يحيى: «إدارة قطاعات الكرة بنادي الزمالك، قررت عدم خوض اللقاء، لأن الزمالك هو بطل المسابقة وفقا للوائح، وإدارة الكرة ستقدم ملفا كاملا أعد سابقا، إلى إدارة النادي، يحتوي على كل المستندات التي تثبت أن الأبيض هو بطل المسابقة، والإدارة هي صاحبة القرار النهائي في خوض المباراة من عدمه».