النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 09:30 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رونالدو يواصل صناعة التاريخ.. ويصبح ثاني أكبر لاعب يسجل في كأس العالم رونالدو يصنع التاريخ ويقود البرتغال للتقدم بثلاثية أمام أوزبكستان في الشوط الأول منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير رونالدو يقود الهجوم.. تشكيل منتخب البرتغال الرسمي لمباراة أوزبكستان طلاب ثانوية عامة: نماذج قناة ”مدرستنا” ساهمت في سهولة امتحانات اللغة الفرنسية الطوب يغلق الطريق.. إنقلاب مقطورة يربك الحركة المرورية ببنها فيديوهات مثيرة تنتهي بالسقوط.. ضبط صانعة محتوى بالعبور 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق مصنع ألعاب أطفال أسفل عقار بشبرا الخيمة مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب

رياضة

طارق يحيى: مبنخافش من الأهلي.. والزمالك بطل دوري الشباب

علق طارق يحيى، رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، على قرار اتحاد الكرة بتحديد يوم 26 مايو الجاري، موعدا لإقامة مباراة فاصلة أمام الأهلي، لتحديد بطل دوري الشباب مواليد 99، قائلا: «حرام ومينفعش اللي بيحصل من اتحاد الكرة؛ لأنه إهدار لمجهود الجهاز الفني ولاعبي الزمالك بعد تصدرهم للبطولة، وطبيعي أن يتوج الأبيض باللقب».

وأضاف طارق يحيى في تصريحات لبرنامج «بي أون تايم»، الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي على قناة «أون تايم سبورتس»: «الزمالك يتمسك بتطبيق اللوائح وتتويج الأبيض بدوري الشباب، ورفضنا لمواجهة الأهلي مش خوف ولا هروب ولا عدم تنفيذ للوائح اتحاد الكرة.. الزمالك هو البطل بنص اللائحة».

وتابع المدير الفني السابق لنادي الزمالك: «في حالة تمسك اتحاد الكرة بقراره بإقامة مباراة فاصلة لتحديد بطل دوري الشباب يوم 26 مايو الجاري، فقرار خوض المباراة من عدمه يعود إلى اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز».

ولفت «يحيى» إلى أنه «سأجتمع اليوم أنا ونجوم الزمالك القدامى فاروق جعفر وجمال عبدالحميد وبدر حامد، مع المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، من أجل التوصية بعدم خوض اللقاء».

وأردف طارق يحيى: «إدارة قطاعات الكرة بنادي الزمالك، قررت عدم خوض اللقاء، لأن الزمالك هو بطل المسابقة وفقا للوائح، وإدارة الكرة ستقدم ملفا كاملا أعد سابقا، إلى إدارة النادي، يحتوي على كل المستندات التي تثبت أن الأبيض هو بطل المسابقة، والإدارة هي صاحبة القرار النهائي في خوض المباراة من عدمه».