27 نوفمبر 2021 08:00 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

طارق يحيى: مبنخافش من الأهلي.. والزمالك بطل دوري الشباب

النهار

علق طارق يحيى، رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، على قرار اتحاد الكرة بتحديد يوم 26 مايو الجاري، موعدا لإقامة مباراة فاصلة أمام الأهلي، لتحديد بطل دوري الشباب مواليد 99، قائلا: «حرام ومينفعش اللي بيحصل من اتحاد الكرة؛ لأنه إهدار لمجهود الجهاز الفني ولاعبي الزمالك بعد تصدرهم للبطولة، وطبيعي أن يتوج الأبيض باللقب».

وأضاف طارق يحيى في تصريحات لبرنامج «بي أون تايم»، الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي على قناة «أون تايم سبورتس»: «الزمالك يتمسك بتطبيق اللوائح وتتويج الأبيض بدوري الشباب، ورفضنا لمواجهة الأهلي مش خوف ولا هروب ولا عدم تنفيذ للوائح اتحاد الكرة.. الزمالك هو البطل بنص اللائحة».

وتابع المدير الفني السابق لنادي الزمالك: «في حالة تمسك اتحاد الكرة بقراره بإقامة مباراة فاصلة لتحديد بطل دوري الشباب يوم 26 مايو الجاري، فقرار خوض المباراة من عدمه يعود إلى اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز».

ولفت «يحيى» إلى أنه «سأجتمع اليوم أنا ونجوم الزمالك القدامى فاروق جعفر وجمال عبدالحميد وبدر حامد، مع المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، من أجل التوصية بعدم خوض اللقاء».

وأردف طارق يحيى: «إدارة قطاعات الكرة بنادي الزمالك، قررت عدم خوض اللقاء، لأن الزمالك هو بطل المسابقة وفقا للوائح، وإدارة الكرة ستقدم ملفا كاملا أعد سابقا، إلى إدارة النادي، يحتوي على كل المستندات التي تثبت أن الأبيض هو بطل المسابقة، والإدارة هي صاحبة القرار النهائي في خوض المباراة من عدمه».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري