2 أغسطس 2021 02:31 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
رياضة

الإسماعيلي في ورطة بسبب ابراهيم حسن.. طالع التفاصيل

النهار

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بإرسال خطايا إلى النادي الإسماعيلي يفيد بأن لجنة الإستئناف بالإتحاد قد رفضت التظلم على قرار لجنة الإنضباط الخاص بخصم الثلاث نقاط من الفريق .

وذلك في حالة عدم تنفيذ النادي الإسماعيلي لحكم المحكمة الرياضية الدولية “الكاس” لصالح نادي النجوم خلال ثلاثون يوماً من تاريخ 23 من فبراير الماضي وبذلك أصبح القرار باتاً ونهائياً ولا يجوز الطعن عليه مرة أخرى.

وكان نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة قد طالب مسئولي إتحاد الكرة بتنفيذ المرحلة الثانية من تشديد العقوبة والتي تتمثل في خصم ستة نقاط من النادي الإسماعيلي طبقاً للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ، وذلك بعد رفضه تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية “الكاس”.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري