22 مايو 2022 15:46 21 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

قتيل ووابل من الطلقات بالهرم بسبب خلافات الجيرة

النهار

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين (بهاء.ر.ع – 40 سنة – عامل، وباسم.ر.ع – 43 سنة – صاحب مقهى) للمحاكمة الجنائية لاتهامهما بالاشتراك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع آخرين مجهولين في جريمة قتل المجني عليه (هاني محمد زوين) عمدًا مع سبق الإصرار بدائرة قسم الهرم وحيازة السلاح والذخائر.

أسندت النيابة العامة للمتهم الأول الاشتراك مع مجهولين في قتل المجني عليه بأن حرضهم واتفق معهم على قتله وأمدهم بمعلومات عن أماكن تواجده فعقدوا العزم وبيتوا النية على إزهاق روحه وأعدوا سلاحين ناريين (بندقيتان خرطوش) وتوجهوا إلى مكان تواجده وأطلقوا عليه وابلًا من الأعيرة النارية فأحدثوا به الإصابات التي أودت بحياته.

ووجهت النيابة العامة للمتهم الأول حيازة أسلحة (بندقيتان خرطوش) وذخائر بواسطة آخرين مجهولين بغير ترخيص.

وأسندت النيابة للمتهم الثاني تهمة أعانة شقيقه المتهم الأول وآخرين على الفرار من وجه القضاء بأن قام بإخفاء أدلة الجريمة (جهاز تسجيل محتوى كاميرات المراقبة الخاصة بمحل الواقعة).

كانت التحريات توصلت إلي وجود خلافات جيرة سابقة بين المجني عليه والمتهم الأول على أثرها هدده الأخير بالقتل وفي يوم الواقعة وأثناء جلوس المجني عليه على المقهى فوجئ بشخصين مجهولين يترجلان من سيارة وبحوزتهما بندقيتا خرطوش وأطلقا باتجاه الضحية وابلًا من الأعيرة النارية وفروا هاربين وكان ذلك بتحريض من المتهم الأول.

وتبين من التحريات أن المتهم الثاني الشقيق الأكبر للمتهم الأول قام بإخفاء جهاز تسجيل محتوى كاميرات المراقبة الخاصة بمكان الواقعة عقب ارتكابها قاصدًا من ذلك إخفاء أدلة الجريمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري