22 يناير 2022 22:18 19 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
كيروش يمنع الحديث عن مواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم بسبب كوت ديفوارمنتخب السنغال يتفوق على الفراعنة فى القيمة التسويقية وصلاح ينتزع لقب الأغلىكوكا على غرار بانون.. مضاعفات كورونا تبعد ثنائى الأهلي 6 أسابيعالتاريخ يبتسم للفراعنة بـ 7 انتصارات فى 13 مواجهة مع أسود التيرانجاالتعادل السلبى يحسم مباراة فاركو وطلائع الجيش فى كأس الرابطةالصحة: انكسار العلاقة الطردية بين معدل الإصابة ودخول المستشفياتالصحة: تطعيم 40% من المستهدفين والجرعة التعزيزية مهمة لتقليل الأعراضرئيس قسم الحالات الحرجة بنيويورك: متحور أوميكرون سينتهى بداية مارس المقبلالأرصاد تحذر: موجة صقيع تضرب البلاد.. والصغرى تصل إلى 6 درجات على القاهرةالناتو يبدأ مراقبة جوية في بلغاريا مع تصاعد التوترات في أوكرانيارئيسة الوزراء التونسية تؤكد ضرورة دعم مشاركة المرأة في بلورة سياسات الشأن العاماندلاع مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة «برقة» بنابلس
المحافظات

حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية في المواصلات العامة بسفاجا

النهار

أعلنت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، عن شن حملة للمتابعة الدورية للتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا في وسائل النقل الجماعي والعام.


أوضحت المغربي، أن لجنة من إدارة المواقف توجهت إلى عدد من النقاط الحيوية والميادين، وتم عمل أكمنة لقائدي السيارات والمواطنين في المواصلات العامة والمحال التجارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكدت رئيس المدينة، أن النسبة الأكبر من أهالي سفاجا لديهم وعيا كبيرا بأهمية ارتداء الكمامات، ورغم ذلك حذرت من تطبيق الغرامة المقررة على مخالفة تعليمات رئاسة مجلس الوزراء المتعلقة باتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا في المواصلات العامة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري